الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

الحالة المرورية.. سيولة عامة وكثافات متفاوتة على بعض المحاور

المرور

المرور

مصطفى منازع

A A

شهدت الحركة المرورية صباح اليوم السبت، سيولة في حركة السيارات، وسط تواجد أمني من ضباط الإدارة العامة للمرور، في الشوارع وميادين القاهرة والجيزة، لمتابعة الحركة المرورية وتسييرها.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة على كوبري أكتوبر في الاتجاه القادم من مناطق وسط المدينة إلى مدينة نصر مرورًا بطريق العروبة صلاح سالم، كما ظهرت كثافات متوسطة في الاتجاه الآخر إلى وسط المدينة، كما يشهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء سيولة مرورية.

طريق صلاح سالم

وشهد طريق صلاح سالم في الاتجاه القادم من العباسية، مرورًا بمطار القاهرة ومنطقتي مساكن شيراتون والنزهة سيولة في الحركة المرورية، مع انتشار أفراد المرور، وذلك للحد من الكثافات المرورية، خصوصا في الأماكن المسموح بها تحميل الركاب في عربات الميكروباص، والتي تتسبب في تعطيل الحركة.

كورنيش النيل

وظهرت سيولة مرورية على مناطق كورنيش النيل، في الاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيل والملك الصالح، وأيضًا الاتجاه المؤدي للمعادي وحلوان فيشهد انسياب في الحركة المرورية.

كثافات متوسطة

وشهد شارع الهرم، كثافات متوسطة صباح اليوم، وكذلك محور محمد أنور السادات “ترسا سابقا”، فضلًا عن شارع فيصل، من المريوطية حتى الكوبري المؤدي إلى الجيزة، وشارع السودان ومنطقة البحوث.

كما شهد طريق الواحات، حالة من الانسياب المروري خاصة في المنطقة الواقعة بين أول طريق الفيوم وصولا إلى مدينة الإنتاج الإعلامي.

بينما شهد الطريق الدائري حالة من الازدحام النسبي وخاصة أعلى النزلات الآتية "نزلة المرج الجديدة، ونزلة الخصوص، ونزلة السلام وذلك بسبب وقوف السيارات لتحميل الركاب، كما ظهرت حالة من السيولة المرورية على مناطق القاهرة الجديدة وخاصة أمام أكاديمية الشرطة.

search