السبت، 05 أكتوبر 2024

06:16 م

أول تعليق من إمام عاشور بعد إصابته بخلع في الكتف

امام عاشور باكيا بعد الاصابة

امام عاشور باكيا بعد الاصابة

محمود حسن

A A

يعيش لاعب وسط منتخب مصر إمام عاشور، في حالة حزن شديدة، بعدما أصيب أمس في مباراة مصر ونيوزلندا ببطولة عاصمة كأس مصر، حيث سقط على كتفه بعد مرور 23 دقيقة من عمر الشوط الأول، ليخرج باكيا ويجري أشعة تثبت أنه يعاني من خلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف.

ونشر إمام عاشور ستوري عبر حسابه الشخصي على" إنستجرام" قال فيه "أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر الخائنين ومن شر الناظرين..حسبي الله ونعم الوكيل والحمد لله على كل شىء..شكرا لكل حد سأل عليها ومعرفتش أرد شكرا ليكم..وبالتوفيق لمنتخب مصر في اللي جاي..الحمد لله".

تشخيص الإصابة

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، قال طبيب منتخب مصر محمد أبو العلا، إن الأشعة التي خضع لها إمام عاشور، أثبتت أن إصابته هي خلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف.

أضاف أبو العلا، أن إمام عاشور سيستكمل الإشاعات اليوم وسيعرض على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحصه وتحديد حاجته لجراحة من عدمه، موضحا أن هناك تنسيق تام بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في النادي الأهلي لمتابعة حالة اللاعب.

وحقق منتخب مصر الفوز أمس على نيوزلندا بهدف نظيف سجله اللاعب مصطفى محمد من ركلة جزاء ليتأهل الفراعنة لمقابلة الفائز من مواجهة كرواتيا وتونس التي تقام في العاشرة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

search