السبت، 05 أكتوبر 2024

08:41 م

في عيد الأم.. هدايا قيمة من الداخلية للسيدات بمراكز الإصلاح (صور)

الداخلية تمنح هدايا قيمة للسيدات بمراكز الإصلاح

الداخلية تمنح هدايا قيمة للسيدات بمراكز الإصلاح

حبيبة عاشور

A A

نظمت وزارة الداخلية احتفالية داخل مركز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان، بمناسبة عيد الأم، تضمنت برنامجا ترفيهيا تخلله توزيع هدايا رمزية للنزيلات الحاضنات وأطفالهن.  

وشهدت تلك الاحتفالية، مشاركة عدد من ممثلي المجالس القومية المتخصصة وبعض منظمات المجتمع المدني.

ولاقت تلك الاحتفالية، استحسانا وإشادة من الحضور، كما أعربوا عن بالغ التقدير لوزارة الداخلية لما لمسوه من نقلة نوعية في تطبيق مبادئ ومعايير حقوق الإنسان الدولية.


يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على تكريس الدور المجتمعى للمنظومة الأمنية بما يوطد أواصر التعاون والتكامل مع المواطنين.

ونفى مصدر أمني بوزارة الداخلية، صحة ما تم تداوله عبر الأبواق الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن تعرض النزلاء بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لإساءة المعاملة.

وأكد المصدر، أن مراكز الإصلاح والتأهيل يتوافر بها جميع الإمكانات المعيشية والصحية للنزلاء بما يضمن تأهيلهم وفقًا لأعلى المعايير الدولية لحقوق الإنسان.

وأشار إلى أن الجماعة الإرهابية دأبت على نشر الشائعات واختلاق الأكاذيب بعدما فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.

زيارات استثنائية

وفي يوم الجمعة الموافق 8 مارس، قررت وزارة الداخلية منح جميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل “السجون” زيارتين استثنائيتين خلال شهر رمضان، مع مراعاة عدم احتسابهما ضمن الزيارات المقررة.

وقالت الداخلية، في بيان، إن هذا القرار يأتي في إطار حرص الوزارة على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

الاحتفال بأعياد المرأة

وفي وقت سابق، قررت وزارة الداخلية منح جميع النزلاء في مراكز الإصلاح "زيارة استثنائية"، ممتدة من السبت، الموافق 9 مارس 2024، وحتى يوم الخميس الموافق 21 مارس، بمناسبة الاحتفال بأعياد المرأة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن القرار يأتي في إطار حرصها على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search