السبت، 05 أكتوبر 2024

01:25 م

تعطلت سيارته على الدائري.. سامح سعد يمازح شقيقه: "تعالى اقطرني"

الدكتور سامح سعد والمطرب أحمد سعد

الدكتور سامح سعد والمطرب أحمد سعد

آلاء مباشر

A A

مازح العالم سامح سعد، شقيق المطرب أحمد سعد، قائلًا: "العربية الـ 28 بتاعتي عطلت بيا تاني يا أحمد يا سعد".

وتابع سعد ضاحكًا، عبر منشور كتبه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "تعالى اقطرني من على الدائري".

حكاية عربية الـ 128

وجاء ذلك بعد تصريحات المطرب أحمد سعد عن شقيقه العالم سامح سعد، أمس، التي أثارت جدلًا واسعًا، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست Big Time، حول قلة كسبه الأموال بسبب عدم دخوله الفن، معقبًا: “سامح أخويا عالم كبير، لكن هو الوحيد اللي ضاع فينا لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر”.

وأضاف سعد: "سامح خد أول 5 سنين في كلية علوم امتياز مع مرتبة الشرف.. طلع مؤتمر أخدته اليابان حضر فيها ماجستير ودكتوراة.. كان الأول على اليابان.. وأمريكا أخدته عملوله معمل من أهم 10 معامل في العالم.. والدكتور أحمد زويل كلمة ينزل يشتغل معاه.. وبعدها رجع قال أخدم مصر،.. دلوقتي معاه عربية 128".

من هو العالم سامح سعد؟

أحد تلامذة العالم المصري الراحل أحمد زويل، وهو دكتور في الفيزياء الحيوية بمركز دراسات الشيخوخة والأمراض المصاحبة لها بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

يعمل من خلال أبحاثه على تحسين الأداء العلاجي للأدوية الموجودة حاليا الخاصة بالسرطان، عبر فهم نشأة الخلية السرطانية، مما قد يؤدي لتحسين العلاج الكيماوي والإشعاعي لمرضى السرطان.

حصل على جائزة الدولة للتفوق في العلوم الأساسية، كما يعمل على العديد من الأبحاث لابتكار علاجات مضادة للخلايا السرطانية وتقليل جرعات العلاج الكيماوي.

search