الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:25 ص

إصابة 5 أشخاص بشركة للاستصلاح الزراعي في الواحات

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب 5 أشخاص فى مشاجرة بين عمال شركة للاستصلاح الزراعي بالواحات، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي، يفيد فيه نشوب مشاجرة بين طرفين بشركة خاصة للاستصلاح الزراعى، طرف أول مصطفى ، خ 40 سنة مصاب بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، علي، خ 23 مصاب بكدمات بالرأس وسحجات متفرقة بالجسم، محمود، ح 44 سنة مصاب بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجميعهم حراس بالشركة، طرف ثان أيمن، ع 29 سنة جزار مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، عبد الرحمن، ع 20 سنة عاطل، مصاب بجروح بالرأس، بسبب خلافات بينهما، وتولت النيابة التحقيق.

واقعة أخرى 

سدد عاطل طعنة نافذة في صدر عامل أودى بحياته بسبب خلافات بينهما في منشأة القناطر، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة، عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بتلقيه بلاغا من المستشفى بوصول محمد على 20 سنة عامل متوفى إثر جرح نافذ بالصدر.

مشادة كلامية

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى ورياض أحمد 20 سنة عاطل، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإخراج مطواة من طيات ملابسه وسدد له طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته في الحال.

ضبط المتهم

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search