السبت، 05 أكتوبر 2024

01:26 م

مواد إباحية.. تحرك قضائي ضد متهم بالاتجار بقاصرات أجنبيات

 متهم في قضية الاتجار بقاصرات أجنبيات

متهم في قضية الاتجار بقاصرات أجنبيات

حبيبة عاشور

A A

قررت محكمة جنايات الإرهاب، والاتجار بالبشر بمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون، برئاسة المستشار سامح عبد تأجيل محاكمة متهم في قضية الاتجار بقاصرات من جنسيات أمريكية في المواد الإباحية لجلسة 25 مايو لسماع شهادة شاهد الإثبات عضو هيئة الرقابة الإدارية.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم قام باستغلال فتيات قاصرات من الجنسية الأمريكية في إنتاج مواد إباحية ونشرها على الإنترنت.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم تورط في إحدى القضايا المتداولة في ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية استنادًا إلى تحقيقات FBI وتقديم بلاغات من عدة جهات وأشخاص.

الاتجار بقاصرات من جنسية أمريكية

وأسند أمر الإحالة، عدة اتهامات منها تورط المتهم في القضية المتداولة في ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية حيث قام بالاستغلال الجنسي لفتيات قاصرات يحملن الجنسية الأمريكية من خلال إنتاج مواد إباحية ونشرها على الإنترنت.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم قام في عام 2020 حتى نهاية عام 2022 بالتواصل مع عدة فتيات قاصرات يحملن الجنسية الأمريكية عبر حسابات إلكترونية كان قد أنشأها بأسماء مستعارة بعد أن قام بإخفاء هويته الحقيقية.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم هدد الضحايا بإرسال شكاوى من خلال إحدى عناوين البريد الإلكتروني السابق إنشائه بمعرفته إلى الجهات التعليمية وبعض المؤسسات الرياضية التي ينتمي إليها الضحايا لإبلاغها بما يتم نشره من صور لهن على المواقع الإباحية. 

search