السبت، 05 أكتوبر 2024

01:29 م

إصابة 5 أطفال من أسرة واحدة إثر سقوط سقف منزلهم بأوسيم

إسعاف - صورة أرشيفية

إسعاف - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب 5 أطفال في سقوط سقف منزل عليهم بأوسيم مما أدى إلى إصابتهم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

البداية عندما تلقى رئيس قطاع شمال الجيزة  العميد عمرو حجازي إخطارا من  رئيس مباحث أوسيم  المقدم مصطفى كمال يفيد فيه انهيار سقف خشبي بمنزل، وإصابة آية أحمد، وتبلغ من العمر عامين مصابة باشتباه بكسر بالجمجمة، ومكة 4 سنوات شقيقة الأولى مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وشروق 11 سنة مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، ومنة مصطفى 6 سنوات مصابة بكدمات وسحجات، وحبيبة 4 سنوات، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

سقطت عليه سقّالة

وفي وقت سابق، أصيب عامل بجروح في رأسه، في وقت متأخر، بعد أن سقطت عليه سقالات حديدية لتصوير إعلان إحدى مشروبات الطاقة، في مدينة الإنتاج الإعلامي، بمدينة 6 أكتوبر.

وتلقى مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من رئيس مباحث أكتوبر ثالث، المقدّم محمد داود، عن بلاغ من الخدمة المعينة بمدينة الإنتاج الإعلامي، أثناء تركيب ديكورات حديدية لتصوير مشروب للطاقة، بمنطقة البورصة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

وسقطت سقالة حديدية على رأس العامل، خالد حمّاد (18 عامًا)، ما أدى إلى إصابته بجروح، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما توّلت النيابة التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search