الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

مهمة عمل في فيلا بأكتوبر تنتهي بكسر جمجمة عامل

إسعاف "صورة ارشيفية"

إسعاف "صورة ارشيفية"

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب عامل بإصابات خطيرة بعد أن اختل توازنه وسقط من أعلى “منور” في فيلا تحت الإنشاء بأكتوبر، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل الواقعة

تلقى  مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي إخطارا من مفتش مباحث أكتوبر العقيد أحمد أبو بكر يفيد فيه إصابة “نادي.ت” وتبين أثناء قيام العامل لقضاء حاجته داخل فيلا تحت الإنشاء سقط بالمنور وأصيب بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وكسور متفرقة بالجسم والحالة العامة سيئة ولا يمكن استجوابه، وبسؤال الشهود لم يتهموا أحدا بشئ، وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق سقط عريس من شرفة شقته السكنية بالطابق الـ 13 بعقار في منطقة محرم بك وسط محافظة الإسكندرية، أثناء قيامه بتركيب "تنده"، حيث اختل توازنه مما أدى إلى سقوطه، وتم نقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة متأثرًا بجروحه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من عمليات النجدة بقسم محرم بك، يتضمن ورود بلاغ من المستشفى بوصول شاب مصابًا بكسور في أنحاء متفرقة من الجسم ونزيف في المخ وتوفي فور وصوله.

وانتقل رجال الشرطة وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين وفاة "إبراهيم.ع.أ"، 30 سنة، مقيم شارع عرفان دائرة قسم شرطة محرم بك، إثر سقوطه من شرفة شقته أثناء تركيبه تنده، اختل توازنه وسقط، وتم نقل الجثة إلى المستشفى بها إصابات بكسور متعددة بجميع أنحاء الجسم والجمجمة.

وذكر التقرير الطبي للمستشفى، أن الشاب وصل وهو يعاني من نزيف في المخ نتيجة السقوط من أعلى وكسور، وجرى نقله إلى غرفة العناية المركزة لإسعافه إلا أنه توفي متأثرًا بإصابته.

وقال أحد شهود العيان، أن المتوفى متزوج حديثًا وكان يقوم بتركيب "تندة" بشرفة الشقة سكنه بالطابق 13 واختل توازنه وسقط بمنور العقار ما أدى لإصابته، وتحرر عن الواقعة اللازم.

وقرر المحامي العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية المستشار مصطفى سمرة، ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف على المتوفى لبيان سبب الوفاة وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء أسرته لسؤالهم.

search