السبت، 05 أكتوبر 2024

07:25 م

"هاجي أحب على إيدك".. ماذا قال عمرو سعد عن شقيقه العالم؟

لقاء الدكتور سامح سعد مع منى الشاذلي

لقاء الدكتور سامح سعد مع منى الشاذلي

آلاء مباشر

A A

برز اسم عائلة “سعد” عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بعد حديث المطرب أحمد سعد عن إخوته في برنامج “BigTime Podcast” أمس الأول، من تقديم الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، على فضائية “MBC”.

تطرق حديث المطرب أحمد سعد، إلى شقيقه العالم سامح سعد، وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر مقاطع الفيديو المتعلقة به، ومن أشهرها ظهوره مع الإعلامية منى الشاذلي حينما تحدث عن شقيقه عمرو سعد. وفي نفس الحلقة، تحدث عمرو بامتنان شديد في مداخلة هاتفيه عن علاقتهم بأخيهم الأكبر “سامح”، وفضله عليهم.

عمرو سعد يفاجئ شقيقه الأكبر

قال الدكتور سامح سعد، شقيق عمرو سعد، إنه لا يوجد أي تشابه بينهما، في الصفات الوراثية، ولكنها مجرد تشابه في الإيماءات، معقبًا: “أنا شبه والدتي، بس عمرو شبه والدي أكتر.. وعمرو سعد مابيبوسش إيد حد".

ومن جهته، ردّ عليه شقيقه عمرو سعد خلال مداخلة تليفونية لبرنامج “معكم منى الشاذلي”، قائلًا: “هاجي أحب على إيدك دلوقتي”.

تخطيط جائزة نوبل 

وأوضح سعد: “لما سامح حصل على جائزة التفوق العلمي مكنتش حاجة مدهشة ولكن ليها دلالات.. لأني سمعت بودني أن الدكتور أحمد زويل كان بيخططله يحصل على نوبل من قلب مصر.. بسبب أهمية اللي بيعمله أخويا في أمريكا.. هو عنده طموح علمي من وهو صغير”.

وروى الفنان أن “سامح شقيقه كان يحصل على مصروف قليل للغاية، وعلى الرغم من ذلك كان يذهب إلى المدرسة طريقًا طويلًا ليدخر المصروف، ويتمكن من شراء من معرض الكتاب أو سوق الأزبكية”.

“مر بصعوبات كثيرة”

وتابع “في سن غير أخويا قدر يعمل مكتبة فيها 300 كتاب.. من ضمنهم عن الأدب والشعر والعلوم والفيزيا.. رحلته كان فيها إصرار.. مستناش المنحة اللي هتجيله من الكلية ولكنه سعى ليها وجت منه هو”.

واستطرد: “كان بيشرحلنا عن اللأبحاث وتأثيرها.. محدش يقول أنا اتظلمت لأن معظم اللي حققوا طموحهم كانوا بيمروا بصعوبات وقسوة”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search