الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:03 ص

ملخص الحلقة 13 من مسلسل لحظة غضب.. العثور على جثة شريف

الفنانة صبا مبارك

الفنانة صبا مبارك

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 13، تطورات سريعة ومثيرة، أبرزها معرفة مكان جثة "شريف" والذي يجسده الفنان محمد فراج.

ملخص الحلقة 13 من مسلسل لحظة غضب 

بدأت أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 13 بذهاب “مصطفى” الذي يجسده الفنان محمد شاهين، إلى يمنى "صبا مبارك"، ليسألها عن مكان شقيقه "شريف" الذي يجسده الفنان محمد فراج، لترد عليه بأن يذهب بعيدا عنها، ويلتفت لزوجته التي تقوم بخيانته مع رجل آخر، مما زاد في تعنيفه لها.

وبحث مصطفى "محمد شاهين" بعد حديث يمنى "صبا مبارك" معه على زوجته، في المكالمات الخاصة بها ليجدها بالفعل على علاقة برجل آخر.

مسلسل لحظة غضب الحلقة 13

وتتمحور أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 13 حول الطفل مروان عندما تحدث لأول مرة بعد فقدانه النطق؛ إثر صدمة نفسية عندما رؤى جثمان محمد فراج، ويخبر والده عن ذلك الأمر، ويطمئنه الأخير ثم يقص عليه ذكريات طفولتهما معا، وعند رؤيته للصور يبكي بشدة. 

وتتدرج أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 13 إلى ذهاب يمنى "صبا مبارك" إلى علي قاسم؛ لتخبره بأن العائلة أصبح لديها خبر بفعلتهما، ولا بد أن يسافرا  على الفور للخارج، قبل أن يتم الإبلاغ عنهما، كما تُعلمه بأنها ستبيع سيارتها لكسب المال وتهاجر إلى خارج مصر.

وتنتهي أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 13، بالعثور على جثمان والذي يجسده الفنان محمد فراج.

أبطال مسلسل لحظة غضب 

ويضم مسلسل "لحظة غضب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "صبا مبارك، ومحمد شاهين، وسارة عبدالرحمن، ومحمد فراج، وعلي قاسم، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني".

search