الجمعة، 02 أغسطس 2024

11:12 م

وفاة محامٍ أثناء الإدلاء بصوته في انتخابات النقابة بالشرقية

المحامي ماهر كريم

المحامي ماهر كريم

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

لفظ ماهر كريم (محامٍ) أنفاسه الأخيرة أثناء الإدلاء بصوته بلجنة نقابة محاميي الزقازيق بالشرقية إثر أزمة قلبية مفاجئة.

ونعاه وكيل أول نقابة محامين جنوب الشرقية السابق أحمد راشد قائلا "ببالغ الحزن والأسى ننعى ماهر كُريم المحامى والذي توفى أثناء الإدلاء بصوته فى انتخابات نقابة المحامين بالشرقية إثر أزمة قلبية، الفقيد تمتع بحسن الخلق وسيرة طيبة ومعاملة حسنة مع الجميع، ونسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يتقبله فى الصالحين.

واتشحت مدينة الزقازيق بالسواد وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الفقيد، الذي أجمع زملاؤه على حسن أخلاقه وسيرته الطيبة التي جعلت نبأ وفاته صدمة للجميع.

وانطلقت صباح اليوم السبت، انتخابات نقابة المحامين لاختيار النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة العامة، في 488 لجنة على مستوى الجمهورية، تحت إشراف قضائي كامل. ‏‎

ويتنافس على منصب النقيب العام 15 مرشحًًا و253 مرشحًا على مقاعد العضوية منهم؛ 30 مرشحًا على مقعد الإدارات القانونية، و115 مرشحًا على مقعد استئناف القاهرة، و19 مرشحًا على مقعد استئناف طنطا، و21 مرشحا على مقعد استئناف المنصورة، و16 مرشحا على مقعد استئناف الإسكندرية، و10 على مقعد استئناف الإسماعيلية، و18 على مقعد استئناف بني سويف، و17 على مقعد استئناف أسيوط، و7 على مقعد استئناف قنا.

search