السبت، 05 أكتوبر 2024

11:53 ص

بعد وفاته بانتخابات النقابة.. تشييع جثمان محامٍ لمثواه الأخير بالزقازيق

تشييع جثمان المحامي ماهر كريم لمثواه الأخير

تشييع جثمان المحامي ماهر كريم لمثواه الأخير

ياسمين عزت

A A

شيع العديد من الأهالي بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، جثمان المحامي ماهر كريم، إلى مثواه الأخير الذي توفى فجأة بسكتة قلبية بفرع نقابة المحامين بالمحافظة، أثناء الإدلاء بصوته في انتخابات النقابة.

وقال سيد علي، نجل نقيب محاميين الشرقية، في حديث خاص لـ"تليجراف مصر" إن اليوم كانت تجرى انتخابات المحامين منذ التاسعة صباحا، وكانت الأمور تسير على ما يرام، وبدأت النقابة في استقبال المحامين للإدلاء بأصواتهم.

وأضاف علي، أن المحامي ماهر كريم زميله وصديق والده، توفى فجأة بسكتة قلبية، مشيرا إلى أنه تم إقامة صلاة الجنازة عليه في مسجد علي أغا بمدينة الزقازيق، في حضور كثيف من المحامين وعائلة المتوفى إلى رحمة الله.

وتابع حديثه "الأستاذ ماهر مات على إيدي، وصُدمنا كلنا بوفاته الفجأة ووجع قلوبنا، الله يرحمه كان راجل محترم وكان صديق والدي ربنا يصبر أهله". 

ويشار إلى أن جنازة المحامي الراحل، شُيعت بمقابر عائلته في مدينة الزقازيق، في حشد كبير من زملائه المحامين، أهالي قريته. 

وكان المحامي الراحل، ماهر كريم»، لفظ  أنفاسه الأخيرة، أثناء الإدلاء بصوته بلجنه نقابه محامين الزقازيق بالشرقية، إثر أزمة قلبية مفاجئة. 

ونعاه وكيل أول نقابة محامين جنوب الشرقية السابق أحمد راشد، "مؤكدًا أن المحامي الراحل كان يتمتع بحسن الخلق، وسيرة طيبة ومعاملة حسنة مع الجميع. 

يذكر أنه كانت تجرى انتخابات المحامين بالنقابة الفرعية لمحافظة الشرقية، في 31 لجنة اقتراع موزعة على 20 مركز انتخابي جهزت لاستقبال الناخبين المقيدين بالكشوف، والبالغ عددهم 12 ألفا و340 في لجان محاكم جنوب المحافظة، بينما يبلغ عدد الناخبين في كشوف محاكم شمال الشرقية 8380 عضوا، فيما يتنافس نحو 15 على مقعد النقيب بينما يتنافس نحو 253 على مقاعد العضوية.

search