السبت، 05 أكتوبر 2024

03:19 م

قبل مواجهة فيوتشر.. كاف يعيد ذكريات الزمالك مع لقب الكونفدرالية

كأس الكونفيدرالية الأفريقية - أرشيفية

كأس الكونفيدرالية الأفريقية - أرشيفية

إسراء عدلي

A A

أعاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ذكريات تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية موسم 2019، قبل خوض مواجهة فيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورة من تتويج الفارس الأبيض، بلقب الكونفدرالية السابق، معلقًا: "الزمالك بطل الكونفدرالية عام 2019، هل يضيف نادي الزمالك لقب آخر إلى الحصيلة؟".

من جانبه يخوض فريق الزمالك في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت مباراة ودية ضد فريق زد على ملعب بتروسبورت، في إطار الاستعدادات لمواجهة مودرن فيوتشر 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويسعى المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، خلال ودية اليوم إلى تجهيز اللاعبين على النحو الأمثل لمباراة فيوتشر بجانب تجهيز العناصر العائدة من الإصابات.

غيابات الزمالك

ويغيب عن الزمالك في ودية زد الدوليون مصطفى شلبي ومحمد عواد مع المنتخب الأول بجانب حمزة المثلوثي وسيف الجزيري مع منتخب تونس، ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد مع المنتخب الأوليمبي وياسر حمد المتواجد مع منتخب فلسطين وترافيس موتيابا المنضم لمنتخب أوغندا.

زيزو يبدأ التأهيل

وبدأ لاعب نادي الزمالك أحمد مصطفى "زيزو"، المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي خلال مران أمس الجمعة، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر.

وكان زيزو، تعرض لإصابة في الكاحل، خلال مباراة نهائي كأس مصر ضد الأهلي، وحاليا يؤدي المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي تحت إشراف علاء رجب، مخطط الأحمال بالفريق لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search