الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

برج الجدي.. لما ظهر أحمد عيد هادئًا في "رامز جاب من الأخر"؟

أحمد عيد مع رامز جلال في برنامج "رامز جاب من الآخر"

أحمد عيد مع رامز جلال في برنامج "رامز جاب من الآخر"

رفيدة سالمان

A A

“أنا برج الجدي”.. هكذا أجاب الفنان أحمد عيد على سؤال “أنت برج إيه؟” الذي طرحه رامز جلال، خلال برنامج “رامز جاب من الآخر”.

أحمد عيد من مواليد 6 يناير 1968، ظهر في برنامج مقالب رامز جلال، بطبيعته الهادئة، ولم يظهر أي ردود فعل عنيفة خلال الأحداث.

أحمد عيد في برنامج رامز جاب من الآخر 

وقالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن شخصية برج الجدي تميل للانطواء، وتحب العزلة، ويتحلى بالصبر، ويبحث عن نفسه في الأعمال الأدبية.

“عاقل وبطيء”

وأضافت فؤاد لـ"تليجراف مصر"، أن برج الجدي شخص عاقل وردود فعله بطيئة، يأخذ وقت طويل في التفكير قبل التعبير عما بداخله.

خبيرة الأبراج الدكتورة عبير فؤاد

وتابعت خبيرة الأبراج، أن أبرز صفات برج الجدي المتمثلة في أحمد عيد هو كونه طموح لكن بثبات، يفضل الصعود بخطوات واثقة وبمحطات ثابتة في حياته العملية، ولا يعنيه الصعود السريع غير المؤثر، وهذا يتضح في اختياره لأعماله الفنية.

وأكملت فؤاد، "كوكب الجدي، هو كوكب زحل، أي كوكب القوانين الصارمة، والذي يجعله يحدد ما يريده، وغير مرن، أما رقم 6 الذي يحمله تاريخ ميلاد الفنان أحمد عيد، هو رقم ڤينوس، وده يخليه عاطفي ومحب للجمال والفن”.

وأشارت إلى "أن تفكيره العميق وتخطيطه لرد فعله، يجعله يعطي ردود أفعال لم تتوقعها، وأبرز ردود فعل برج الجدي هو الصمت حتى الاستفزاز، وذلك ما بدى واضحًا في شخصية أحمد عيد الهادئة ورده بالصمت على رامز جلال في كثير من المشاهد خلال البرنامج".

وحلّ أحمد عيد ومحمد أنور ضيوفًا أمس في برنامج "رامز جاب من الآخر" تقديم رامز جلال الذي استقبلهما قائلا “السطحي والفيلسوف”.

وانفعل أحمد عيد على رامز جلال بعد أن طلب منه أن يضع روج على وجه محمد أنور، قائلا "هو مجنون وإحنا عاقلين مش هحط زفت"، وألقى قلم الروج على الأرض.

search