السبت، 05 أكتوبر 2024

07:24 م

شوبير: إمام عاشور يجري عملية جراحية غدًا

إمام عاشور مع طبيب المنتخب

إمام عاشور مع طبيب المنتخب

محمد فتحي

A A

 كشف الإعلامي أحمد شوبير، موعد إجراء إمام عاشور نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عملية جراحية في كتفه بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب أمس في لقاء منتخب مصر ونيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة.

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "أطيب التمنيات بالشفاء العاجل للنجم إمام عاشور، يجري العملية الجراحية صباح الأحد إن شاء الله".

وحدد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بديل اللاعب إمام عاشور الذي سيدخل التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر في مباراته القادمة بنهائي بطولة كأس العاصمة أمام الفريق الفائز من مباراة كرواتيا وتونس.

بديل إمام عاشور 

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني أن حسام حسن استقر إلى حد كبير على الدفع بلاعب الوكرة القطري حمدي فتحي أساسيا في المباراة القادمة بديلا عن إمام عاشور، الذي تعرض لإصابة بخلع في الكتف في مباراة الأمس بين منتخب مصر ونظيره منتخب نيوزيلندا.

أضاف المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن هناك سيناريو آخر قد يلجأ إليه حسام حسن، وهو الدفع باللاعب محمود تريزيجيه في مركز 8 في وسط الملعب بديلا عن إمام عاشور، على أن يتم الدفع بمصطفى فتحي في مركز الجناح الأيمن وعمر مرموش في مركز الجناح الأيسر، ولكن حتى الآن يبدو السيناريو الأول هو الأقرب، وهو الدفع بحمدي فتحي أساسيا لتعويض غياب إمام عاشور.

وأثبتت الأشعة التي خضع  لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، وسيستكمل اللاعب الإشاعات اليوم، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search