الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

انتصار عن مشاهدة الأفلام الإباحية: "أنا آه ابني لأ"

الفنانة انتصار

الفنانة انتصار

سعد نبيل

A A

قالت الفنانة انتصار، إنها تصطحب 13 محام لمواجهة القضايا المرفوعة ضدها بسبب التصريحات الصادمة المنسوبة إليها، والتي تتصدر عناوين الصحف.

وأضافت انتصار، خلال استضافتها في برنامج "ع المسرح" على المذاع على قناة “الحياة”، أنها مصابة بـ"فوبيا من الصحفيين"، وأنها تطلب أن يكون مع الصحفي طلب رسمي من رئيس تحرير أي موقع أو جريدة لإجراء لقاءات معها.

 وتابعت أن معظم تصريحاتها تنقل بشكل خاطئ، وأبرزها أنها تسمح لابنها بمشاهدة الأفلام الإباحية، قائله “هو في أم هتسمح لابنها يتفرج على الحاجات دي، أنا بتفرج عادي لكن مش بفرج ابني”.

وبحسب أوراق القضية، فقد تلقت انتصار اتصالا هاتفيا من رقم مجهول، وقدم إليها المتصل نفسه على أنه “صحفي” يرغب في إجراء حديث معها، لكنها ردت تطلب منه “كارنيه” نقابة الصحفيين، فرد بإرسال صور إباحية بدلًا من الكارنيه.

وتقدمت انتصار حينها ببلاغ، وبعد التحريات وتحديد هوية المتصل، تم القبض على الشاب في محافظة قنا، حيث اتضح أنه عامل حصل على رقم الفنانة من صديقه الذي حصل بدوره على الرقم من إحدى المجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي أحالته إلى المحكمة المختصة لمحاكمته.

search