الجمعة، 12 يوليو 2024

05:11 ص

كهربا عن انتقاله للأهلي: "أحلى حاجة حصلتلي في حياتي"

كهربا

كهربا

منى الصاوي

A A
سفاح التجمع

كشف محمود عبد المنعم “كهربا”، نجم النادي الأهلي، إصابته باكتئاب أثناء أزمته مع النادي الزمالك، قائلا "مكنتش أعرف هاكمل كورة ولا لأ.. كنت موقوف".

هجوم جماهيري

وعن احتفاله بهدفه في شباك الزمالك بخلعه "الفانلة" وقوله أمام الكاميرا " أنا الأهلي.. أنت مين؟"، قال "كهربا" إنه تعرض لهجوم جماهيري كبير "سمعت شتيمة والدتي من جماهير الزمالك.. أصعب حاجة على أي حد أنه يسمع شتيمته بوالدته.. الشتيمة وجعتني".

الانتقال للأهلي

أوضح "كهربا" خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج " أسرار" الذي يبث على قناة "النهار"، أن رحيله عن الزمالك إلى الأهلي "أحسن حاجة حصلتلي في حياتي"، مؤكدًا أنه رغم لعبه للنادي الزمالك إلا أنه كان أهلاويًا "اللاعيبة كانت عارفة وبتقول لي أنت أهلاوي".

الانتماء للأهلي

تابع "رغم انتمائي للنادي الأهلي إلى أنني لم اتخاذل مع في أثناء لعبي للنادي الزمالك".

أزمة كهربا والزمالك

مطلع الشهر الجاري، أعلن نادي الزمالك إنهاء الأزمة مع لاعبه السابق ولاعب الأهلي الحالي، محمود عبد المنعم "كهربا"، بعد سداد قيمة الغرامة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وذكر النادي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن "كهربا" سدد المبلغ المستحق بالكامل، والبالغ مليونين و476 ألفاً و389 دولاراً.

أضاف البيان أنه تم إغلاق ملف الأزمة تماماً بعد استلام النادي للمبلغ المذكور عبر القنوات المخصصة له.

فترات إعارة

يذكر أن محمود عبد المنعم "كهربا" انضم إلى النادي الأهلي في عام 2019 بعد قضاء أربع سنوات مع فريق الزمالك، تخللتها فترات إعارة لنادي اتحاد جدة قبل أن ينتقل إلى نادي آفيس البرتغالي.

المحكمة الرياضية الدولية

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد فرضت على اللاعب غرامة مالية قدرها مليوني دولار بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد، بالإضافة إلى غرامة تأخير بنسبة 5% سنوياً اعتباراً من يونيو 2019.

search