السبت، 05 أكتوبر 2024

04:56 م

كهربا: جماهير الأهلي بتعرف تستفز شيكابالا (فيديو)

كهربا

كهربا

A A

كشف نجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، عن أسباب الخلاف الدائم بين جماهير النادي الأهلي وكابتن النادي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا”، من وجهة نظره.

جماهير الأهلي وشيكابالا

وقال "كهربا"، خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج "أسرار" على قناة "النهار"، إن الجماهير بشكل عام تعرف كيف تستفز اللاعب المؤثر “الكويس"، الذي باستطاعته إحداث الفارق في أي مباراة، ومن هذا المنطلق فجماهير الأهلي “بتعرف تعصب شيكابالا وتخرجه عن شعوره”، وهذا ما كان يحدث في الماضي.

رد فعل

وبسؤاله عن أي من الطرفين هو المتسبب في تدهور العلاقة بين جماهير النادي الأهلي وشيكابالا، أجاب "كهربا"، "جمهور الأهلي عمره ما بيغلط في حد، ودائمًا بيكون رد فعل لأفعال شيكابالا".

أحلام اللاعبين

أضاف لاعب النادي الأهلي، أن حلم أي لاعب في مصر ارتداء "فانلة" النادي الأهلي.

لقاءات الديربي

وعن تصريحات لاعبو النادي الأهلي السابقين، معتز إينو وهاني العجيزي، "لاعبو الزمالك بتتربى داخل النادي على كره الأهلي"، نفى "كهربا" صحة هذه الفرضية، قائلًا، "كل منهم مسؤول عن تصريحه، وأنا ملمستش ده في النادي الأهلي"، مؤكدا أن روح المنافسة والإصرار على الفوز هي التي تتسيد لقاءات الديربي.

روح الفريق

تابع، "النادي الأهلي يلعب بروح الفريق ولا يوجد ما يسمى بالنجم الأوحد".

وبسؤاله عن “النجم الأوحد” في القلعة البيضاء فترة لعبه له، أجاب "كهربا"، "كنت أنا النجم الأوحد في الزمالك مش شيكابالا"، متابعا “أن الأفضلية هنا ترجع للأرقام التي حققتها مقارنة ببقية اللاعبين”.

أزمة كهربا والزمالك

مطلع الشهر الجاري، أعلن نادي الزمالك إنهاء الأزمة مع لاعبه السابق ولاعب الأهلي الحالي، محمود عبد المنعم "كهربا"، بعد سداد قيمة الغرامة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وذكر النادي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن "كهربا" سدد المبلغ المستحق بالكامل، والبالغ مليونين و476 ألفاً و389 دولاراً.

أضاف البيان أنه تم إغلاق ملف الأزمة تماماً بعد استلام النادي للمبلغ المذكور عبر القنوات المخصصة له.

فترات إعارة

يذكر أن محمود عبد المنعم "كهربا" انضم إلى النادي الأهلي في عام 2019 بعد قضاء أربع سنوات مع فريق الزمالك، تخللتها فترات إعارة لنادي اتحاد جدة قبل أن ينتقل إلى نادي آفيس البرتغالي.

المحكمة الرياضية الدولية

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد فرضت على اللاعب غرامة مالية قدرها مليوني دولار بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد، بالإضافة إلى غرامة تأخير بنسبة 5% سنوياً اعتباراً من يونيو 2019.


 

search