السبت، 05 أكتوبر 2024

10:58 ص

كهربا عن أزمته مع مجدي عبد الغني: "ظلمني علشان مصالحه مع الزمالك"

كهربا

كهربا

منى الصاوي

A A

روى نجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، تفاصيل خلافه مع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، مجدي عبد الغني، مؤكدًا أن الأخير لم يتحر الدقة في عقده مع الزمالك، واتهمه بأنه “سبب أزمته مع النادي”.

وأضاف "كهربا"، خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج "أسرار" على قناة "النهار"، أن “مجدي عبد الغني ميعرفش حاجة عن خير الأهلي عليه، وما حدث معي يدل أنه فضل مصلحته الشخصية عن مصلحة النادي”.

"وثق عقدي بعد سنتين"

ووجه نجم الأهلي رسالة لمجدي عبد الغني، قائلًا “ليه تظلمني وأنا من دور عيالك، هناك مصالح مشتركة تجمع عبد الغني بإدارة الزمالك السابقة”.

تابع "مجدي عبد الغني اتخذ موقفًا ضدي، وصدق على صحة عقدي مع الزمالك رغم أن العقد تم توثيقه بعد سنتين".

“حقي عند ربنا”

أكد نجم النادي الأهلي، أنه لن يواجه مجدي عبد الغني، قائلًا، " حسبي الله.. حقي عند ربنا.. أنا بدعي عليه كل يوم".

وعن رد مجدي عبد الغني على تصريحات “كهربا” في برنامج " رامز جاب من الأخر"، حين قال "كهربا عيل صغير"، رد الأخير قائلًا "أنا فعلا عيل صغير، ومش هارد عليه احتراما لسنه، ومش هايعرف يرد عليا".

تابع "تحقيقي للإنجازات مع النادي الأهلي هي خير رد.. ربنا جاب لي حقي".

أشار كهربا إلى أن رئيس اتحاد الكرة السابق أحمد مجاهد، كان سببًا مع عبد الغني في إيقاع الظلم عليّ، "الاتنين في مركب واحدة".

أزمة كهربا والزمالك

مطلع الشهر الجاري، أعلن نادي الزمالك إنهاء الأزمة مع لاعبه السابق ولاعب الأهلي الحالي، محمود عبد المنعم "كهربا"، بعد سداد قيمة الغرامة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وذكر النادي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن "كهربا" سدد المبلغ المستحق بالكامل، والبالغ مليونين و476 ألفاً و389 دولاراً.

أضاف البيان أنه تم إغلاق ملف الأزمة تماماً بعد استلام النادي للمبلغ المذكور عبر القنوات المخصصة له.

فترات إعارة

يذكر أن محمود عبد المنعم "كهربا" انضم إلى النادي الأهلي في عام 2019 بعد قضاء أربع سنوات مع فريق الزمالك، تخللتها فترات إعارة لنادي اتحاد جدة قبل أن ينتقل إلى نادي آفيس البرتغالي.

المحكمة الرياضية الدولية

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد فرضت على اللاعب غرامة مالية قدرها مليوني دولار بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد، بالإضافة إلى غرامة تأخير بنسبة 5% سنوياً اعتباراً من يونيو 2019.

search