السبت، 05 أكتوبر 2024

06:21 م

"محارب" يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على منصة "جوي"

محارب

محارب

شيماء رستم

A A

تصدر مسلسل محارب للنجم حسن الرداد، قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على منصة جوي، وذلك بعد عرض الحلقة 13.

ملخص الحلقة 13 من مسلسل محارب 

وشهدت الحلقة 13 من مسلسل محارب، تصاعد للأحداث بشكل سريع، بعد حوار ساخن بين نيرمين الفقي "انجي"، وأحمد زاهر "حسام" في محاولة لإنقاذ ابنها "رامي" من القضية الموجهة ضده بقتل ابوه "العزازي" ماجد المصري والتخلص من محارب، الذين يعتقدون انه هو من قتل زوج نيرمين الفقي وتورط نجلها بدلا منه.

وتسأل نيرمين الفقي المحامي عند هاتف زوجها العزازي، لمعرفة معلومات أكثر في محاولة لإنقاذ نجلها، حيث أنها تعيش في حالة من الأرق والتوتر، بعد قتل زوجها ماجد المصري خلال أحداث الحلقات السابقة.

أبطال مسلسل محارب 

مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

أحداث مسلسل محارب

وتدور أحداث مسلسل محارب  فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا له علاقة بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تمامًا.

search