الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:48 ص

أحداث الحلقة 13 من مسلسل الكبير أوى 8.. تنكر العائلة وتجهيز مقلب لجوني

الكبير اوي

الكبير اوي

شيماء رستم

A A

شهدت أحداث مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 13، عائلة الكبير أوى تتنكر في ملابس أعضاء الحملة الفرنسية، والتجهيز لمقلب جوني في نفادى من أجل اختياره في برنامج مقالب في رمضان.

أحداث الحلقة 13 من مسلسل الكبير أوى 8 

بدأت أحداث الحلقة 13 من مسلسل الكبير أوى 8، بالتجهيز لحفلة الهالوين بالمزاريطة، و تنكر هجرس "محمد سلام" فى ثوب جيم كارى وتنكر طبازه "عبد الرحمن حسن" وتنكر الكبير أوى "أحمد مكي" في ثوب نابليون، ونفادي  في ثوب أحدب نوتردام، وقال على نفسه مشعوذ ولم يتعرف عليه الكبير، وأدى حركات أثارت الرعب في نفوس الحاضرين.

بينما تنكرت مربوحة في دور هارلي كوين والعترة وجوني تنكرا بشخصيات الفيلم الكرتوني شركة المرعوبين المحدودة.

وفي إطار كوميدي قام "هدرس" محمد سلام و بسؤال "جوني" احمد مكى عن أسباب فشل الحملة الفرنسية على مصر فما الأسباب؟، ليقوم الأخير بإجابة عميقة.

أحداث الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوى 8 

انتهت أحداث الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوى 8 أمس، في تجهيزات جوني للقيام بحفلة الهالوين بالمزاريطة، والقيام بعمل مقلب في نفادى.

حيث انه عرض على جوني من سبونسر لإنتاج برنامج مقالب في رمضان على منصة يوتيوب بشرط القيام بعمل مقلب مسبقا اختياره، في أحداث الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوى 8 أمس.

يعرض مسلسل الكبير أوي 8، يوميا وقت الإفطار على قناة on، بالتزامن بالعرض من خلال منصة واتش إيت.

يشارك بطولة مسلسل الكبير اوي نخبة من كبار نجوم الدراما من بينهم أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، حاتم صلاح.

search