السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

أصالة تعتذر لأنغام: عظيمة وصافية.. والثانية: إنت مجنونة (فيديو)

نهاية الخلاف بين أنغام وأصالة

نهاية الخلاف بين أنغام وأصالة

محمد صالح

A A

وجهت المطربة أصالة نصري رسالة للفنانة أنغام، أرادت بها إنهاء الخلاف المشتغل بين الثنائي منذ سنوات، بعد أن تم الصلح بينهما قبل شهور قليلة.

وجاء ذلك بينما حلت أنغام ضيفة على أصالة وعمرو أديب ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يُعرض يوميًا في رمضان عبر قناة MBC.


صداقتك تهمني 

النجمة السورية طلبت من الإعلامي عمرو أديب إعطاء الفرصة لها لتوجه رساله لأنغام، تحدثت خلالها عن فترة الخلاف معها، واعترفت بالخطأ.

وقالت: "انقطعت علاقتنا بعض الوقت ولكن الود كان موجودًا، أحترمك كثيرًا وأحبك وفخورة أن يُطلق علينا مطربات ونعمل بنفس المعنى، وطوال الخلاف لم أذكرك بسوء".

تابعت: "إنت صديقة عظيمة وصافية، وإذا صدر مني شيء سابق فهو كان في تجاه نفسي، أنا الذي أسأت لنفسي، حقك عليا، صداقتك تهمني.


شخصية واحدة فقط

النجمة المصرية ردت بشكل مقتضب قائلة: "وأنا كمان بحبك أوي"، ولكن الإعلامي عمرو أديب داعبها ببعض الإشارات كي تتحدث أكثر وترد على رسالة أصالة.

عمرو أديب يشاكس أنغام على طريقته


أنغام ذكرت أن أصالة من الشخصيات التي تأتي مرة واحدة في العمر، وأثنت على العلاقة وقالت إنها تعرفها منذ عشرات السنوات واقتربت منها كثيرًا وعاشا نفس الظروف.

وقالت: "أشياء كثيرة جمعتني بأصالة، نفس السن، نفس الظروف، بدأنا منذ أن كنا أطفال ولم نعش طفولتنا، تحملنا المسؤولية واستطيع الشعور بما ذكرته أصالة، تقديري لها كفنانة عظيمة وشخصية عظيمة، هي صوت واحد لا توجد من تشبهها، تحمل مقومات فنية ليست موجودة في العالم بأسره.

وداعبت أنغام المطربة السورية ووصفتها بالجنون، وقالت: "أصالة شخصية كبيرة، وليست سهلةـ، عقلانية إلى درجة كبيرة وأيضا مجنونة، ولكن الجنون الحلو اللذيذ".


ما القصة؟

سبب الخلاف بينهما يرجع إلى إعلان أنغام زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، الذي كان على علاقة بأحد أقارب زوج الفنانة أصالة حينها وهو طارق العريان.

وطفت الخلافات بين الثنائي، بعدما رفضت أصالة زواج أنغام من أحمد إبراهيم، وشنت هجومًا قويًا عليها من خلال مواقع التواصل المختلفة، وفي أثناء ظهورها في البرامج التلفزيونية.


وخلال 2020، انفصلت أصالة عن طارق العريان، وهي السنة ذاتها التي أعلنت فيها أنغام انفصالها عن الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم، ومنذ ذلك الوقت رفضت كل منهما أن تعود صداقتهما حتى بعد تلاشي سبب الخلاف.

ومع الاحفال برأس السنة الجديدة 2024، وفي حفل "ليلة نجمات العرب"، نجح المنظمون في إنهاء الخلاف، وظهرتا في فيديو قصير صافحت كل منهن الأخرى.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search