الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

تحريات مقتل سائق كرداسة: المتهمون عصروا عنقه بقطعة قماش

المتهمين والضحية

المتهمين والضحية

محمد رمضان

A A

حصل "تليجراف مصر" على نص أقوال الشهود في واقعة مقتل الشاب "محمد رجب صادق" سائق توك توك على يد 5 اشخاص في منطقة كرداسة لسرقته وجرى احالتهم الى محكمة الجنايات الجيزة. 

وأكد الشاهد الأول يدعى “حمادة ن”، 35 عاما، مقاول، بأنه حال ترجله بدائرة المركز أبصر جثمانا ملقى على أحد المصارف المائية، فاتصل بالنجدة.

أما الشاهد الثاني رائد شرطة ومعاون مباحث مركز شرطة كرداسة سابقا، رئيس مباحث الوراق حاليا، شهد أنه تلقى بلاغ العثور علي جثمان الضحية، فانتقل إليه لمناظرته، وبإجرائه لتحرياته دلته علي ارتكاب المتهمين لواقعة قتل المجني عليه.

وأضاف أنه استصدر إذنًا من النيابة العامة لضبطهم، ثم تمكن من ضبطهم وبحوزتهم المسروقات المستولى عليها من المجني عليه، وبمواجهتهم، أقروا بارتكابهم واقعة قتل المجني عليه، بأن استدرجوه إلى مكان خال من الناس، ثم أجهزوا عليه واعتصروا عنقه باستخدام قطعة قماش، حتى أسقطوه صريعًا، واستولوا على دراجته النارية وهاتفه المحمول.

وتابع أنه بمواجهة المتهمين الخامس والسادس أقرا بشرائهما الدراجة النارية والتوكتوك من المتهمين مع علمهم بكونها متحصلة من جريمة سرقة.

المتهمون

ووجهت النيابة لكل من “محمد ع ع”، 16 عاما، و"عبدالله ي"، 17 عاما، و"محمد ع أ"، 18 عاما، و"حميدة ح ح"، 18 عاما، “وعزت ج ا”، 45 عاما، و"محمد ص م"، 30 عاما، تهمة قتل سائق توك توك مع سبق الإصرار.

search