الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

ملخص أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13.. انتقام مي عمر

الفنانة مي عمر

الفنانة مي عمر

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 13 تطورات سريعة ومثيرة، وكان أبرزها حرق "نعمة"، والتي تجسدها الفنانة مي عمر مبلغ بقيمة 14 مليون جنية.

أبرز أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 13

وبدأت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو  الحلقة 13 بفوز نعمة "مي عمر" بقضية كبيرة أمام استاذها خالد الأشقر، ويخبرها الأخير أنه حصل على فلوس الوقف الخاصة بزوجها صلاح "أحمد زاهر"، فتطلب منه أن يعطيها له.

وتتبع نعمة خطوات زوجها عقب حصوله على المال، كما تسلط عليه بعض من الرجال لسرقة المال وخطفه بعيدا عن الأنظار، ثم تقوم بحرق الأموال أمام عينه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13

وتتدرج أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة13، إلى طلب ياسين  والذي يجسده الفنان عماد زيادة، من والد نعمة "كمال أبو ريه" الزواج من ابنته، كما ترسم نعمة "مي عمر" على صلاح حبها وتعود له لكن بشرط واحد فقط، وهو أن يؤذي ضرتها سارة "أروى جودة" بنفس الطريقة التي تعرضت نعمة لها من ذي قبل.

وتذهب ماجدة "سلوى عثمان" لنعمة "مي عمر" وتسألها عن ماهية قاتل ابنها محمد، وما إذا كانت لها يد في ذلك أم لا؟، كما تخبر الأخيرة منة شقيقة الراحل محمد بأن شقيقها تم قتله ولم ينتحر، وأنها تعمل على أخذ حقه من القاتل، وتقول منة لوالدتها عن السر الذي طلبت منها نعمة أن تحتفظ به حتى تأخذ بالثأر.

داين تدان

وتنتهي أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 13 بخداع صلاح "أحمد زاهر" لسارة "أروى جودة"، حيث يخبرها بأنه سيعطي لها مبلغ بقيمة ربع مليون جنيه وباقي فلوسه كلها، وذلك بعد معرفتها من نعمة "مي عمر" سابقا بأن فلوسه جميعها تم حرقها، لأنه يجب تسديد الدين فداين تدان.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

يضم مسلسل "نعمة الأفوكاتو" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "مي عمر، وأحمد زاهر، وسلوى عثمان، وأروى جودة، وداليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، وعفاف مصطفى، وردشان مجدي، وكريم محجوب، محمود فاردوس، وياسمين رحمي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي".

search