الأحد، 07 يوليو 2024

05:41 ص

ملخص الحلقة 14 من مسلسل العتاولة.. سرقة مي كساب

أحمد السقا

أحمد السقا

هناء سلامة

A A
سفاح التجمع

شهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل العتاولة، تطورات سريعة، من أبرزها سرقة “عائشة” والتي تجسدها الفنانة مي كساب لمنزل طليقها “نصار”، والذي يجسده الفنان أحمد السقا. 

ملخص الحلقة 14 من مسلسل العتاولة

وبدأت أحداث الحلقة 14 من مسلسل العتاولة، باعتراف عائشة طليقة نصار "مي كساب"، لباسم سمرة "عيسى الوزان"، بأنها وجدت قطعة الآثار في غرفة نوم طليقها، وستعطيه له مقابل أن يأخذ لها حقها من “نصار”،  وبالطبع وافق الأخير وذهبا لمنزلها لتعطيه التمثال، ولكن يصدما بسرقته من دولابها، ويعنفها قائلا "مكنش ينفع تسيبيه هنا، هو دا مكان" ثم يتركها ويذهب.

ويخرج "نصار" والذي يجسده الفنان أحمد السقا من السجن، عقب اعتراف رجاله بأنه كان يحتفل بزواجه، ولم يكن معهم في آخر عملية سرقة، ثم ذهب إلى منزله ووجد عائشة "مي كساب" طليقته تسرق زوجته الجديدة جنة والتي تجسدها الفنانة زينة، ويدخل نصار عليهما ويعنف الأولى ويطردها من منزله.

الحنين للماضي

وتتدرج الأحداث إلى عيسى الوزان "باسم سمرة" بنصار "أحمد السقا" على المقهى، ويهدده ويخبره بأنه يجب رجوع قطعة الأثار، كما أنه من الممكن أن يعودا أصدقاء مرة أخرى، ويعودا للحنين للماضي، ويصبحان يد واحدة، ولكن ينكر نصار أنه يعلم مكان التمثال، وعندما يخبره الوزان "باسم سمرة" أن طليقته "مي كساب" أخبرته بأنها وجدت التمثال في غرفته، فيعلق الأخير: "خليها هي تجبهولك بقا".

مسلسل العتاولة الحلقة 14

وتنتهي أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 14 حول خضر والذي يجسده الفنان طارق لطفي، بأنه يجد نفسه وحيدا بعيدا عن عائلة العتاولة، ورفيقة دربة "تيحة"، بعدما هرب من الشرطة، ويتصل بتيحة "نهى عابدين"، ويطلب منها أن تعفو عنه وتذهب معه بعيدا عن الأنظار، وبالفعل تأتي له وتخبره بأن والدته سترة "فريدة سيف النصر" أسقطت حملها الذي كانت تحلم به منذ سنوات عديدة، وذلك بوضع حبويبات خطيرة في المشروب المقدم لها، أثناء استضافتها بمنزلهم.

search