الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

ملخص أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة.. نهاية غير متوقعة

الفنانة سلمى أبو ضيف

الفنانة سلمى أبو ضيف

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة، القبض على شيماء، والتي تجسدها الفنانة سلمى أبو ضيف، وإنهاء المسلسل دون الإفصاح عن أسباب القبض على شقيقتها نسمة والتي تؤدي دورها الفنانة ليلى أحمد زاهر.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة 

بدأت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة، بعرض ياسر على شيماء "سلمى أبو ضيف" مشروع أبليكيشن لتوظيف الفتيات بكل سهولة، وخلال الأحداث يظهر أن الأبليكيشن يستخدم لأجل استغلال الفتيات المراهقة في أعمال غير مشروعة، كما يتم إبلاغ الشرطة ويُلقى القبض على شيماء.

وتتدرج أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، حول مواجهة حزينة بين شيماء ووالدتها "انتصار"، وتخبر شيماء والدتها بأن نسمة "ليلى زاهر" شقيقتها هي السبب وراء كل المصائب، وتحاول أن تثبت لها براءتها، لكن والدتها تعنفها وتتركها بمفردها بعد تكذيبها، وعقب ذهاب والدتها إلى البيت، تكتشف صدق أقوال ابنتها شيماء، لكن دون جدوى.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة 

وعلى الصعيد الآخر، يتقدم معلم نسمة "ليلى زاهر" لخطبتها من أبيها، ويوافق والدها بدون علمها، وترفض الأولى لكن يجبرها والدها بالضرب والاهانة.

نهاية غير متوقعة

وتنتهي أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بدون إغلاق كل السيناريوهات لجميع الشخصيات،  هل سوف يكون هناك جزء آخر؟ أم تريد المخرجة أن تجعل النهاية مفتوحة لكل الآراء؟

search