الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

ملخص أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 13.. انتقام عائلة ضرغام

الفنانة غادة عبدالرازق

الفنانة غادة عبدالرازق

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 13، تطورات مثيرة، حول انتقام “عايدة” والتي تجسدها الفنانة غادة عبد الرازق من عائلة “الغول”.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 13

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 13 حول إخبار "سامح" والده الفنان رياض الخولي، بأن الراحل علي ضرغام "محمود عبدالمغني"،  كان يعمل معه في تجارة، ولكن تبين فجأة أن البضاعة تحتوي على مواد مخدرة دون علمه، وأخذ "علي" البضاعة إلى المخازن دون أن يخبر سامح بموقعها، وعندما أخبره الأول عن بيعها رفض الثاني خوفا من تدمير الشباب، واشتد النقاش بينهما، حتى قام سامح بضرب "علي" على رأسه، عند خروجه من الشركة، مما أدى إلى وفاته.

وحاول إسماعيل "رياض الخولي"، والد سامح، أن يطمئن نجله، بأنه لن تعلم الشرطة بمكانه ولن يمس أحد شعرة منه، كما لن يضطر لدفع 10 ملايين دولار لتجار المخدرات، كما أكد له أنه سيضع خطة للخروج من هذه الأزمة عما قريب.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 13

وتتدرج أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 13 إلى ذهاب سيمون والدة "سامح" إلى شركة الدكتورة عايدة "غادة عبدالرازق"، وتهددها بأنه يجب الابتعاد عن نجلها، كما لن يعثر عليه أحد، لترد عليها الثانية بأنها لن تغفل ثانية واحدة عن أخذ ثأر شقيقها علي "محمود عبدالمغني".

أبطال مسلسل صيد العقارب 

يضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومحمد نجاتي، ومي القاضي، ومحمد على رزق، ومنال سلامة، وعايدة فهمى، ومجدى بدر، وسامية عاطف، وميار الغيطي، وصفاء جلال، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، وعزوز عادل، ورحاب عرفة، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن".

search