السبت، 05 أكتوبر 2024

06:20 م

قبل لقاء سيمبا.. سمير عدلي يسبق بعثة الأهلي إلي تنزانيا

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

يطير المدير الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي سمير عدلي، اليوم الاثنين، إلى مدينة دار السلام عاصمة تنزانيا، لترتيب استقبال بعثة الفريق، والتي تصل مساء الأربعاء المقب، استعدادا لمواجهة فريق سيمبا يوم 29 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل فريق الأهلي استعداداته للمباراة وسط محاولات من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لعلاج كل السلبيات التي ظهرت علي أداء اللاعبين في الفترة الأخيرة.

الأهلي يطلب حضور ٦٠ الف مشجع امام سيمبا

وبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التواصل مع الجهات الأمنية للحصول منها علي موافقة رسمية بشأن حضور 60 ألف مشجع لمباراة الفريق ضد سيمبا التنزاني التي تقام يوم 5 أبريل المقبل في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخرج الأهلي أولاً لمواجهة الفريق التنزاني يوم 29 مارس الجاري في لقاء الذهاب بالعاصمة دار السلام، علي أن يخوض بعده بأسبوع مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي.


لقاء حاسم

ويدرك مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر أهمية هذه المباراة الحاسمة في مشوار الأهلي نحو الاحتفاظ باللقب القاري، وفي ذات الوقت صعوبتها، خاصة وأن فريق سيمبا يملك لاعبين جيدين في معظم المراكز، فضلاً عن أنه قدّم مستويات قوية ضد الأحمر خلال لقائهما العام الماضي في بطولة الدوري الأفريقي التي توّج بها فريق صن داونز.

ويرغب الأهلي في توفير أكبر دعم وحشد جماهيري للاعبين والجهاز الفني، بعيدًا عن النتيجة التي ستخرج بها مباراة الذهاب في دار السلام

search