الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

"بسنت" السبب.. تفاصيل تفحّم سيارتين على الدائري ولغز الرأس المقطوع

حادث الطريق الدائري

حادث الطريق الدائري

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

كشفت معاينة أجهزة الأمن بالجيزة، في واقعة احتراق سيارتي نقل وملاكي أعلى الطريق الدائري القادم من الواحات الى المريوطية، أن السيارة النقل كانت محملة بمعدات تصوير سينمائي تابعة لشركة "ذا لينس"، ومقرها 6 أكتوبر ويقودها سائق يدعى محمود فوزي.

وأضافت المعاينة أن جثة السائق تفحمت وكان يجلس بجواره فنى تصوير سينمائي يدعى كريم حمادة، ونجح في القفز من السيارة فور وقوع الحادث دون إصابته.

 

رأسها انفصل عن الجسد


وأوضحت التحريات أن السيارة الأخرى الملاكي المتسببة في الحادث كانت تقودها شابة اسمها "بسنت محمود، 33 سنة، حاصلة على بكالوريوس تجارة، ومقيمة بمدينة نصر، حيث اختلت عجلة القيادة بيدها وانحرفت السيارة للجهة الأخرى مما أدى إلى اصطدامها السيارة النقل وانشطرت سيارتها لنصفين مما تسبب في قطع رأسها عن جسدها وتدحرجها على الطريق.  

تلقى اللواء محمد شرقاوى مدير المباحث الجنائية بالجيزة إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية مفاده، وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى ملاكي واشتعالهما ووجود متوفين بداخل السيارتين بالمكان المشار إليه، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث وتم السيطرة على الحريق وتبين وفاة قائد سيارة نقل وسيدة كانت تقود السيارة الملاكي، وتم نقل الجثث لـ أقرب مشرحة للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الأولية أن سبب الحادث يرجع إلي اختلال عجلة القيادة من صاحبة السيارة الملاكي مما تسبب في انحراف السيارة للطريق الآخر والاصطدام في سيارة النقل، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

search