الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:53 ص

إيقاف وتغريم مدرب زد ومدلك الفريق ضمن عقوبات رابطة الأندية

مجدي عبد العاطي

مجدي عبد العاطي

محمود حسن

A A

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الأحد، عقوبات الجولة الـ16 من بطولة دوري nile، طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

 وجاءت العقوبات على النحو التالي:

مباراة زد أف سي والمصري 

-إيقاف مجدي عبد العاطي المدير الفني لنادي زد أف سي مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10 ألاف جنيه وذلك بسبب طرده لما بدر منه خلال هذه المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2.

-إيقاف إبراهيم الموجي مُدلك نادي زد أف سي أربعة مباريات وتوقيع غرامة مالية قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لطرده لما بدر منه تجاه الحكم.

تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك

وفي وقت سابق، قررت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، تأجيل مباراتين للزمالك والأهلي في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك بسبب الارتباطات القارية لقطبي الكرة المصرية.

وأعلنت الرابطة، تأجيل مباراة الأهلي ضد فريق مودرن فيوتشر، والزمالك ضد بلدية المحلة في الجولة الـ17 من البطولة لأجل غير مسمى ودون تحديد موعد لهما.

وجاء هذا القرار بسبب قيام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" بتحديد مواعيد مباريات الذهاب سواء في مسابقة دوري الأبطال الأفريقي أو كأس الكونفيدرالية.

ويلتقي نادي الزمالك مع فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية يوم 31 مارس الجاري على استاد القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بينهما في نفس الملعب يوم السابع من أبريل المقبل.

أما الأهلي أصبح على موعد مع مقابلة فريق سيمبا التنزاني من جديد إذ يخرج لمواجهته يوم الجمعة المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، بينما تقام مباراة العودة بالقاهرة في الخامس من أبريل.

search