الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

بعد إصابته بأزمة قلبية.. محطات محمد العمروسي في مشواره الفني

الفنان محمد العمروسي

الفنان محمد العمروسي

هناء سلامة

A A

تصدر الفنان محمد العمروسي تريند محرك البحث “جوجل” عقب إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، نٌقل على إثرها إلى المستشفى وخضع لعملية في القلب. 

محمد العمروسي في رمضان 

ويشارك محمد العمروسي، خلال الموسم الرمضاني الحالي لعام 2024، من خلال مشاهد في مسلسل “المداح-أسطورة العودة”، بدور ضابط المباحث  في منطقة أوسيم.

ويشارك في مسلسل “المعلم”، مع الفنان مصطفى شعبان. 

مسيرة محمد  العمروسي 

ولد الفنان محمد العمروسي في 25 أغسطس عام 1985، ويبلغ من العمر 38 عامًا، وتخرج في المعهد الفنون المسرحية، وعبر بوابة عالم الفن عام 2007 من خلال فيلم "يوم طويل جدا"، حيث شارك بدور صغير في هذا العمل.

بدأت موهبة محمد العمروسي في التمثيل منذ طفولته، حيث كان يشارك في مسرح المدرسة، ثم دخل المعهد وبدأ من خلاله العمل على المسرح، وحصل على جائزة أفضل ممثل صاعد في المهرجان القومي للمسرح، كما بدأ الاحترافية في المجال منذ عام 2009.

أشهر أعمال محمد العمروسي 

يعد مسلسل "الآنسة فرح" أشهر أعمال الفنان محمد العمروسي الدرامية، حيث إنه شارك في أجزائه الأربعة، ولعب دور "ضياء".

وشارك في مسلسل "الاختيار3" بجانب نخبة من نجوم الفن أبرزهم "ياسر جلال، وأحمد السقا، وأحمد عز، وكريم عبدالعزيز.

من أبرز مسلسلات محمد العمروسي: "طير بينا يا قلبي"، ومسلسل "إجازة مفتوحة"، ومسلسل "زي القمر"، و "إلا أنا"،  و "إسود فاتح" و مسلسل "النهاية".

 

جدير بالذكر أن الفنان محمد العمروسي هو خطيب الفنانة مى فاروق، وطمأنت الأخيرة الجمهور على حالته بعد إجراء العملية من خلال موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام أمس. 

 

آخر أعمال محمد العمروسي 

ويشارك الفنان محمد العمروسي ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل  "المعلم"، ويؤدي دور رجل يدعى "دونجل"، حيث يعمل قبطان في ميناء السويس، ويتعرض خلال الأحداث للعديد من الصراعات ويخوض الكثير من المعارك.

تدور أحداث مسلسل "المعلم" في إطار اجتماعي حول شخصية تاجر سمك، والذي يمر بالعديد من الصراعات مع كبار سوق السمك.

كما يشارك الفنان محمد العمروسي، ضمن السباق الرمضاني أيضا بالمشاركة في الموسم الرابع من مسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال.

search