السبت، 05 أكتوبر 2024

04:59 م

مودريتش Vs أفشة.. الأرقام ترجح كفة نجم الريال أمام لاعب الأهلي

أفشة ولوكا مودريتش

أفشة ولوكا مودريتش

هيثم موسى

A A

يستعد منتخب مصر لمواجهة كرواتيا، في تمام العاشرة مساء بعد غد الثلاثاء، في نهائي كأس عاصمة مصر، على ملعب “مصر” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفاز المنتخب الوطني على نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي من ركلة جزاء، وهي المباراة التي شهدت إصابة إمام عاشور بخلع في الكتف، استدعى تدخل جراحي صباح اليوم الأحد.

فيما تأهلت كرواتيا على حساب تونس بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي من المباراة بدون أهداف.

ويرصد "تليجراف مصر" أبرز أرقام لوكا مودريتش نجم المنتخب الكرواتي، ومحمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفراعنة قبل الصدام المنتظر في نهائي كأس العاصمة. 

أفشة ضد لوكا في كأس العالم للأندية 

أفشة Vs مودريتش 

ويصطدم النجم الكرواتي وصانع ألعاب ريال مدريد، الأسطورة لوكا مودريتش، بمنافسه في هذه المباراة بنفس المركز محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي.

أرقام مودريتش 

لعب لوكا مودريتش مع ريال مدريد في جميع المسابقات 521 مباراة، منذ انضمامه لصفوف الفريق الملكي ونجح في تسجيل 39 هدفاً، وصناعة 84 آخرين.

مودريتش أمام تونس 

أفشة مع الأهلي 

وخاص أفشة مع الأهلي 211 مباراة في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 38 هدفاً، وقدم 44 تمريرة حاسمة لزملائه.

أرقام أفشة ومودريتش الموسم الماضي

وعلى صعيد مشاركة الثنائي مودريتش وأفشة في الموسم الماضي مع ريال مدريد والأهلي، جاءت الأرقام في صالح الأخير، على النحو الآتي:

أفشة ضد نيوزيلندا 

خاض مودريتش 52 مباراة مع ريال مدريد بالموسم الماضي في مختلف المسابقات، بواقع 3162 دقيقة، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصنع مثلها، فيما شارك أفشة مع الأهلي الموسم الماضي في 47 مباراة بواقع 2608 دقائق، واستطاع خلالها إحراز 6 أهداف، ولكنه صنع 10 آخرين متفوقا على الكرواتي الذي لعب عدد دقائق ومباريات أكثر.

أما في الموسم الجاري فجاءت المقارنة متكافئة إلى حد كبير، إذ شارك أفشة مع الأهلي في 22 مباراة سجل 3 أهداف وصنع 4، فيما خاض مودريتش مع ريال مدريد 33 مباراة سجل هدفين وصنع 6 آخرين.

search