الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:22 ص

مدرب المنتخب: تصرفات طارق حامد مع فيتوريا "صبيانية"

طارق حامد

طارق حامد

محمد فتحي

A A

أكد المدرب المساعد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أيمن عبدالعزيز، أن تجاهل لاعب ضمك السعودي طارق حامد اتصالات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، تجعله خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا.

وكشف “عبد العزيز”، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف سبورت"، أن فيتوريا فور علمه بقرار اعتزال حامد حاول التواصل معه هاتفيا أكثر من مرة، ولكنه فشل وحاول الجهاز الإداري الوصول إليه ولكنه لم يرد.

واستغرب المدرب المساعد من طريقة تفكير حامد، الذي أعلن اعتزاله دون إبلاغ أي شخص ظنا منه أنه لن يُستدعى خلال بطولة أمم أفريقيا المقبلة.

طارق حامد مع ضمك

وقال إن فيتوريا يعتمد على حامد ومشاركته بصورة أساسية ترجع إلى حسب سير المباريات وليس لموقف شخصي كما يظن حامد فعلى اللاعب التراجع عن أفعاله الصبيانية.

و قرر  البرتغالي ضم لاعب وسط بيراميدز مهند لاشين في القائمة النهائية للفراعنة في بطولة أمم أفريقيا بـ كوت ديفوار، لتعويض غياب طارق حامد.

وظهر لاشين بمستوى رائع مع بيراميدز منذ بداية الموسم الحالي، سواء محليا أو أفريقيا، كما أنه سبق له التواجد في أكثر من معسكر مع فيتوريا، كما أنه يعد البديل الأفضل حاليا بين لاعبي الدوري الممتاز في اللعب في مركز 6 وهو نفس المركز الذي كان يشغله طارق حامد في صفوف الفراعنة. واستقر فيتوريا على قائمة المحترفين  التي تضم كل:(من محمد صلاح ومحمد الننى ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازى وعمر مرموش ومصطفى محمد وحمدى فتحى وأحمد حسن كوكا).

طارق حامد يحتفل ضد الاتحاد

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية منتخب مصر مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك خلال نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير وتختتم 11 فبراير القادم.

مواعيد مباريات مصر في بطولة أمم أفريقيا 

 

ويواجه  منتخب مصر مع موزمبيق في الجولة الأولى في تمام السابعة مساء الأحد الموافق 14 يناير في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس الأمم الافريقية.

فيما يلتقي  منتخب مصر مع غانا في الجولة الثانية في العاشرة مساء الثلاثاء الموافق 18 يناير. 

بينما يلعب الفراعنة مع الرأس الأخضر في الجولة الثالثة في العاشرة مساء الإثنين الموافق 22 يناير.

 ويواجه الرأس الأخضر في الجولة الثالثة في العاشرة مساء الإثنين الموافق 22 يناير.

واستقر فيتوريا على الدخول في معسكر مغلق يوم 3 يناير المقبل، سيكون الأخير قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في الكان.

search