السبت، 05 أكتوبر 2024

06:02 م

غدا.. تونس ونيوزيلندا على "ثالث" كأس العاصمة

منتخب تونس

منتخب تونس

يوسف المصري

A A

تقام مساء غد الثلاثاء، مباراة كرة القدم بين منتخبي تونس ونيوزيلندا، لتحديد صاحب المركز الثالث في الدورة الودية الدولية التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 وحتى 26 مارس الجاري ضمن الأجندة الدولية.

وتنطلق مباراة تونس ونيوزيلندا في تمام الساعة العاشرة مساء الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وخسر المنتخب النوزيلندي مباراته الأولى في الدور نصف النهائي أمام المنتخب المصري، بهدف دون رد، أحرزه اللاعب مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي من ركلة جزاء، وهي المباراة التي شهدت إصابة إمام عاشور بخلع في الكتف، استدعى تدخل جراحي صباح أمس الأحد.

أما منتخب تونس فقد قدم مباراة جيدة أمام نظيره الكرواتي في الدور نصف النهائي ولكن كلا المنتخبين فشل في هز شباك الآخر طوال الـ90 دقيقة ليحتكم كل منهما إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة كرواتيا بالفوز بنتيجة 5-4.

القيمة التسويقية لمنتخب تونس

وتبلغ القيمة السوقية للمنتخب التونسي 36.25 مليون يورو، ويتصدر أغلى اللاعبين في صفوف نسور قرطاج، عيسى العيدوني لاعب يونيون برلين الألماني بقيمة 10 ملايين يورو، ويليه إلياس سعد لاعب إف سي سانت باولي الألماني (الدرجة الثانية) بقيمة 3 ملايين يورو، ثم إلياس عاشوري لاعب كوبنهاجن الدنماركي متساويا مع محمد علي بن رمضان بقيمة 2.5 مليون يورو لكل منهما.

القيمة التسويقية لمنتخب نيوزيلندا

أما القيمة التسويقية لمنتخب نيوزيلندا، فتبلغ 10.93 مليون يورو، ويتصدر أغلى اللاعبين، ليبيراتو كاكاس لاعب إيمبولي الإيطالي بقيمة 2 مليون يورو، ويليه ماركو ستامينيتش لاعب ريد ستار بلجراد الصربي بقيمة مليون يورو فقط.

موعد نهائي كأس عاصمة مصر

ويلتقي المنتخب الوطني، نظيره الكرواتي في نهائي كأس عاصمة مصر، يوم الثلاثاء المقبل 26 مارس، في تمام العاشرة مساءً، على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتأهل المنتخب الوطني بعد فوزه على نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي من ركلة جزاء، فيما تأهلت كرواتيا على حساب تونس بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي من المباراة بدون أهداف.

search