الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

الكشف عن هوية الفتاة مقطوعة الرأس في حادث نقل وملاكي أعلى الدائري (صورة)

الضحية بسنت عبد الستار

الضحية بسنت عبد الستار

عمرو عبد الله _ مصطفى منازع

A A

كشف مصدر أمني هوية الفتاة التي توفيت، اليوم الأحد، في حادث تصادم سيارة نقل وأخرى ملاكي أعلى الطريق الدائري القادم من الواحات إلى المريوطية، وأفاد بأن الفتاة تدعى بسنت عبد الستار مدرسة رياضيات.

حسن الخلق

وقال أحد المقرّبين من المجني عليها، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، إن الفتاة كانت “حسنة الخلق وطيبة وجميع زملائها في المدرسة التي تعمل يها يحبونها وأنها تتمتع بالسيرة الطيبة”.

وأضاف أنه "كان شاهداً على لحظة اندلاع النيران في السيارتين أعلى الدائري وتفاجأ بوفاة بسنت عبدالستار.

بسنت عبد الستار

وقال صاحب الحساب،" ممكن تدعوا لـ "بسنت عبد الستار" على الفطار، النهارده سلمى بنتي رجعت تبكي علشان مس بسنت عبد الستار مدرسة الماث (الرياضيات) ماتت في حادثة، وكانت بتدّرس لمريم بنتي في نفس المدرسة".

وأضاف "المؤلم أكتر لما اكتشفت إن مس بسنت كانت في نفس الحادثة اللي حصلت قدام بيتي الصبح على الدائري وكانت فيها عربية مولعة بعد اصطدام عربيتين مع بعض، وفضلت الحادثة موقفة الطريق لمدة طويلة".

وأكد "فقدت (بسنت) باباها من كام شهر، وكانت نعم المعلمة، قمة في الأدب والتربية والشطارة والأخلاق والروح الحلوة، أرجوكم تدعوا على الفطار وفي صلواتكم لـ بسنت عبد الستار، ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر أهلها".

وكشفت معاينة أجهزة الأمن بالجيزة، في واقعة احتراق سيارتي نقل وملاكي أعلى الطريق الدائري القادم من الواحات الى المريوطية، أن السيارة النقل كانت محملة بمعدات تصوير سينمائي تابعة لشركة "ذا لينس"، ومقرها 6 أكتوبر ويقودها سائق يدعى محمود فوزي.

وأضافت المعاينة أن جثة السائق تفحمت وكان يجلس بجواره فنى تصوير سينمائي يدعى كريم حمادة، ونجح في القفز من السيارة فور وقوع الحادث دون إصابته.

رأسها انفصلت عن الجسد

وأوضحت التحريات أن السيارة الأخرى الملاكي المتسببة في الحادث كانت تقودها شابة اسمها "بسنت محمود، 33 سنة، حاصلة على بكالوريوس تجارة، ومقيمة بمدينة نصر، حيث اختلت عجلة القيادة بيدها وانحرفت السيارة للجهة الأخرى مما أدى إلى اصطدامها السيارة النقل وانشطرت سيارتها لنصفين مما تسبب في قطع رأسها عن جسدها وتدحرجها على الطريق.

بداية الواقعة

تلقى اللواء محمد شرقاوى مدير المباحث الجنائية بالجيزة إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية مفاده، وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى ملاكي واشتعالهما ووجود متوفين بداخل السيارتين بالمكان المشار إليه، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث وتم السيطرة على الحريق وتبين وفاة قائد سيارة نقل وسيدة كانت تقود السيارة الملاكي، وتم نقل الجثث لـ أقرب مشرحة للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الأولية أن سبب الحادث يرجع إلي اختلال عجلة القيادة من صاحبة السيارة الملاكي مما تسبب في انحراف السيارة للطريق الآخر والاصطدام في سيارة النقل، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

search