الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:13 ص

كهربا يكشف عن فتاة أحلامه: "هتجوز قريب"

كهربا

كهربا

منى الصاوي

A A

فاجأ نجم النادي الأهلي، محمود عبد المنعم "كهربا"، متابعيه بأنه "هيتجوز قريب"، لافتًا إلى أن عش الزوجية سيكون بعيدًا عن منزل العائلة.

فتاة الأحلام

وعن مواصفات فتاة أحلامه، قال "كهربا" خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج "أسرار" على قناة "النهار"، "أريد الزواج بامرأة صالحة وحنونة، وطيبة، ومحترمة، مقدرة لظروف عملي، عايز واحدة زي أمي".

أضاف نجم النادي الأهلي، أنه يحب الطعام، ونظامه الغذائي هو "الحمام المحشي"، لافتًا إلى أن مقدار وجبته قليلًا، لكنه قادر على الحفاظ على جسمه.

رامز جاب من الآخر

وعن خلافه مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، قال إنه السبب في مشاركتي مع رامز جلال في برنامج "رامز جاب من الآخر"، " ماكنتش أعرف أنه مقلب، كنت عارف أنه برنامج كرة عادي"، مشيرًا إلى أنه أصيب في يده، لكنه تصالح ومهيب بعد انتهاء الحلقة.

أزمة كهربا والزمالك

مطلع الشهر الجاري، أعلن نادي الزمالك إنهاء الأزمة مع لاعبه السابق ولاعب الأهلي الحالي، محمود عبد المنعم "كهربا"، بعد سداد قيمة الغرامة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وذكر النادي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن "كهربا" سدد المبلغ المستحق بالكامل، والبالغ مليونين و476 ألفاً و389 دولاراً.

أضاف البيان أنه تم إغلاق ملف الأزمة تماماً بعد استلام النادي للمبلغ المذكور عبر القنوات المخصصة له.

فترات إعارة

يذكر أن محمود عبد المنعم "كهربا" انضم إلى النادي الأهلي في عام 2019 بعد قضاء أربع سنوات مع فريق الزمالك، تخللتها فترات إعارة لنادي اتحاد جدة قبل أن ينتقل إلى نادي آفيس البرتغالي.

المحكمة الرياضية الدولية

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد فرضت على اللاعب غرامة مالية قدرها مليوني دولار بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد، بالإضافة إلى غرامة تأخير بنسبة 5% سنوياً اعتباراً من يونيو 2019.


 

search