الجمعة، 02 أغسطس 2024

03:11 م

إلهام شاهين عن مشهد ابنة شقيقتها "حليقة الرأس": بكيت ووجعت قلبي

إلهام صفي الدين

إلهام صفي الدين

زياد محمد

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أشادت الفنانة إلهام شاهين بموهبة ابنة شقيقتها الممثلة الشابة إلهام صفي الدين، بعد أن ظهرت حليقة الرأس في مشهد بمسلسلها "إمبراطورية ميم".

ونشرت إلهام شاهين صورة لـ إلهام صفي الدين عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مرفقة بتعليق "لم أصدق ما فعلته مايا في حلقة اليوم من إمبراطورية ميم، الحلقة 14 وجعت قلبي جدا، بكيت معاها وعليها، إلهام الصغيرة نفس جنان إلهام الكبيرة بالفن، وممكن تعمل أي شيء لتنتصر للشخصية التي تعيشها بكل صدق، حقيقي مش سهل على أي فنانة تحلق شعرها حقيقي بهذا الشكل من أجل مصداقية دور، برافو إلهام الصغيرة، تفوق بامتياز، الناس كلها بتهنيني، مبروك عليكي هذا النجاح الذي تستحقيه.

تابعت: “مسلسل إمبراطورية ميم جمع الأسرة كلها حول الشاشة، فيه كل مشاكل الأسر المصرية مع ولادها، مسلسل اجتماعي فيه مشاعر إنسانية ومشاكل يومية في قالب كوميدي جميل، مبروك لكل من شارك في هذا المسلسل الجميل، سأكتب مرة أخرى عنهم جميعا في بوست قادم بإذن الله”.

مسلسل إمبراطورية ميم

ويضم مسلسل “إمبراطورية ميم” مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، خالد النبوي، نشوى مصطفى، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين، يارا عزمي، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

search