الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 15

الملصق الدعائي لمسلسل "بابا جه"

الملصق الدعائي لمسلسل "بابا جه"

محمد صالح

A A

يبحث الكثيرون من جمهور دراما رمضان 2024، عن موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 15 الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني، بمشاركة العديد من الفنانين.

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 15

من المقرر عرض مسلسل بابا جه الحلقة 15 على قناة dmc الساعة 7:35 مساءً، فيما يتم إعادة العرض للحلقات في التاسعة إلا الربع صباحًا والثانية إلا الربع مساءً، كما تُعرض الحلقات على منصة Watch it.

قصة مسلسل بابا جه

يظهر الفنان أكرم حسني في المسلسل مع مجموعة كبيرة من الأطفال، تصدر بهم البوستر الدعائي للمسلسل، ليكون أول عمل درامي يجمع هذا العدد من المواهب الصغيرة التي يراهن عليها أكرم في مسلسله الرمضاني.

أبطال مسلسل بابا جه

المسلسل بطولة أكرم حسني، ونسرين أمين، بالإضافة إلى أوتاكا، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، وسامي مغاوري، وياسر الطوبجي، ولافينيا نادر، والطفل سليم مصطفى، والطفلة هنا زهران، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي وإنتاج “ميديا هب – سعدي جوهر”.

مشهد من مسلسل بابا جه

أغنية مسلسل بابا جه

كان الفنان أكرم حسني قد أطلق قبل بداية شهر رمضان الأغنية التشويقية للمسلسل بعنوان "بابا جه"، التي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.
الأغنية يؤديها أكرم حسني مع أحمد وحيد (كينج) ولافينيا نادر، ومن كلمات أكرم حسني ولحن الملحن كريم عاشور، وتوزيع أحمد وحيد (كينج) وهندسة صوت أمير محروس، ومن إنتاج شركة “Ideology”.
وفكرة المسلسل مأخوذة من الكتاب الكوري “dad for rent”، وتدور أحداثه في 15 حلقة، ويُعرض عبر قناة DMC على نايل سات.
قناة: DMC على نايل سات:
- تردد: 12092.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
- الاستقطاب: أفقي.

search