الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:11 ص

كهربا عن خلافه مع مدحت شلبي: "متربص بيا ومزودها"

كهربا

كهربا

منى الصاوي

A A

صرح نجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، بأنه لم يظهر مع الإعلامي مدحت شلبي إطلاقًا، قائلًا "شن هجومًا كبيرًا علي بسبب رفضي الظهور معه في حلقة منذ نحو 3 سنوات، متربص بيا ومزودها".

الاعتزال

وبسؤاله عن قرار اعتزاله كرة القدم أجاب "كهربا"، " لسة بدري.. ربنا يبعد عني الإصابات".

منتخب مصر

أضاف كهربا، خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج "أسرار" على قناة "النهار"، أن قرار مدرب منتخب مصر الكابتن حسام حسن، باستبعاده من المنتخب رغم تألقه وثبات مستواه، "وجهة نظره تحترم، وأنا هقاتل علشان أرجع ألبس تيشيرت مصر تاني".

عودة تريزيجه

وعن علاقته بلاعبي الفريق، أكد كهربا أنه تربطه وزملائه في الملعب علاقة صداقة وأخوة، متمنيًا عودة لاعب نادي طرابزون سبور التركي و‌منتخب مصر، محمود تريزيجيه، إلى صفوف النادي الأهلي، وإنهاء مسيرته الكروية في مصر.

رحلة الاحتراف

ووجه رسالة لاعب نادي نانت الفرنسي ومنتخب مصر، مصطفى محمد، باستكمال رحلة الاحتراف، قائلًا، "لاعب كبير وإمكانياته عالية".

وعن لاعبو النادي الزمالك التي يتمنى انضمامهم للقلعة الحمراء، قال كهربا " أتمنى فتوح يجي الأهلي بس هو زملكاوي".

محمود الخطيب

وبحديثه عن رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، قال مازحًا "طالما جبنا سيرة كابتن الخطيب يبقي نقعد عدل ونتكلم"، مشيرًا إلى أنه أباه الروحي، وأكثر من قدم له الدعم والمساندة داخل الملعب وخارجه، كما ينسب له الفضل في التغيير من شخصيته وجعله اهدأ كثيرًا عن ذي قبل.

فرق السما والأرض

وبسؤاله عن تصريحاته عن كابتن النادي الزمالك عبد الله السعيد، في برنامج "رامز جاب من الأخر"، أكد "كهربا" أنه شعر بالضيق بعد مقارنته التي أجراها بين لاعب الأهلي إمام عاشور، والسعيد، حين قال "فرق السما والأرض".

رامز جاب من الآخر

تابع "مكنتش أعرف إن في تصوير.. وقلت كدة علشان إمام لسه صغير عنده 25 سنة، لكن السعيد عنده 38 سنة".

أشار "كهربا"، إلى أن عبد الله السعيد لاعب كبير وذو قيمة، واصفًا ما حدث معه في مقلب رامز جلال بـ"هزار تقيل مينفعش حد يهزره مع عبد الله"، مؤكدًا أنه شعر بالخوف عليه تجنبًا للإصابة.

برامج المقالب

بيّن نجم النادي الأهلي، "برنامج رامز الجاي لو طلع مقلب هادمر البرنامج كله"، لافتًا إلى أن توقيع عقده على ظهوره في برنامج المقالب جاء بعد انتهاء الحلقة.

أزمة كهربا والزمالك

مطلع الشهر الجاري، أعلن نادي الزمالك إنهاء الأزمة مع لاعبه السابق ولاعب الأهلي الحالي، محمود عبد المنعم "كهربا"، بعد سداد قيمة الغرامة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وذكر النادي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن "كهربا" سدد المبلغ المستحق بالكامل، والبالغ مليونين و476 ألفاً و389 دولاراً.

أضاف البيان أنه تم إغلاق ملف الأزمة تماماً بعد استلام النادي للمبلغ المذكور عبر القنوات المخصصة له.

فترات إعارة

يذكر أن محمود عبد المنعم "كهربا" انضم إلى النادي الأهلي في عام 2019 بعد قضاء أربع سنوات مع فريق الزمالك، تخللتها فترات إعارة لنادي اتحاد جدة قبل أن ينتقل إلى نادي آفيس البرتغالي.

المحكمة الرياضية الدولية

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد فرضت على اللاعب غرامة مالية قدرها مليوني دولار بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد، بالإضافة إلى غرامة تأخير بنسبة 5% سنوياً اعتباراً من يونيو 2019.

search