الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:26 ص

"عفاريت نجوم الفن".. أمير كرارة عولج في مشفى مهجور وجني ضرب الصاوي

الفنانة حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلي

داليا أشرف

A A

عادة ما تمتلئ حياة الفنانين بالقصص المثيرة للجدل والغريبة التي تثير الفضول، والتي تخلق المزيد من التساؤلات حول حياتهم الشخصية، ومنها حكايات الجن والعفاريت التي صاحبت بعض الفنانين.

حورية فرغلي تعيش مع العفاريت 

روت الفنانة حورية فرغلي خلال استضافتها ببرنامج "العرافة"، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، قصة وجود جن وعفاريت بمنزلها، الأمر الذي تسبب في هروب الكثير من المساعدين والسائقين منها.

حسب روايتها، ظهر الجن لحورية فرغلي بعد شرائها شقة الموسيقار محمد عبد الوهاب في عام 2013، بعد أن كانت مهجورة لسنوات، مدعية أنها “تارة ترى شخصا ما لا تعرفه داخل منزلها، وتارة أخرى ترى أطفالا”.

فرغلي حكت موقفين غريبين، قالت إنهما حدثا لها مع الجن، الأول أنها وقت جلوسها في شقتها، دخلت عليها مساعدتها بطعام لم تطلبه، وعند سؤالها “ليه جبتي الأكل دلوقتي؟”، ردت المساعدة “حضرتك اللي طلبتيه”، الثاني هو أن جرس بابها دائمًا ما كان يضرب وحده، وبالنظر أمام الباب لا يوجد أي أحد، مضيفة أن "شغل العفاريت" بدأ ينتهى بالتدريج، على الرغم من أنها لا تؤذيها ولا حتى تختفي بقراءة القرآن، وفق روايتها.

لوسي وشخصية هند بنت الأحمر 

الفنانة لوسي، أثارت الجدل بقصة “ملكة الجن هند بنت الأحمر” التي تسببت في أذيتها على مدار فترة تصوير مسلسل المداح بطولة حمادة هلال، حيث روت أن في يوم تصوير الشخصية ضلوا الطريق إلى أن وصلت إلى فندق بالفيوم، وعندما بدأت في التجهيز بغرفتها لشخصية “هند” في يوم كان طقسه حارا، وتفاجأت بعد انتهاء ماكياج الشخصية باتصال من مخرج العمل يقول لها "ارجعي يا لوسي في عاصفة فظيعة والشجر بيخبط في بعضه".

وجدت لوسي أن الهواء كان شديدا لدرجة تسببه في طيران "الرموش" التي ركبتها لتجسيد شخصية الجنية هند بنت الأحمر، وهو ما أدى إلى فض التصوير في ذلك اليوم.

قالت أيضا، إنها سألت مساعدتها عن سبب “تسكينها في الدور الأرضي”، وقالت لها "أنا عاوزة اتنقل لأوضة فوق أشوف البحر"، وفي مفاجأة تلقت بعدها مباشرة مكالمة تبشرها بنقلها إلى غرفة أخرى بطابق علوي.

وقالت لوسي عن الشخصية، "قرأت كتب وطلاسم وطقوس ليهم(الجن) علشان أذاكر الشخصية، هى معايا دلوقتي، هند بنت الأحمر موجودة تحت الأرض وبتلازمني، وأنا كنت بقول المشهد من هنا وأقرا قرآن بعده".

وفي مشهد مرعب آخر، حينما كانت تصور لوسي مشهدا في الجبل مع حمادة هلال، بطل العمل، توقفت مكانها بشكل ثابت كأن جسدها أصبح “قطعة من الخشب”، وصدر منها صوتا غريبا وبدأت تنتفض، ولم تستطع التحدث لزملائها، وهو ما جعل “عالم الدين” الموجود معهم خلال التصوير يقرأ بعض الآيات القرآنية عليها، وبعدها بحوالي ساعة ونصف، استطاعت أن تحرك جسدها، لكنها دخلت في حالة سيئة لمدة يومين، كما حكت. 

الفنان أمير كرارة 

أمير كرارة كشف خلال لقائه مع الإعلامية رغدة شلهوب ببرنامج 100 سؤال، عن قصة له مع الجن والعفاريت أيضا، وقال في لقاء تلفزيوني، “إنه في إحدى المرات كان يسير بشارع الوحوش -حسبما كان يطلق عليه- وهو مظلم وعادة لا يسير أحدا بهه، لكنه سمع صوت أقدام تسير ورائه وعندما يلتفت لا يجد أحدا!".

أضاف كرارة، أن ذلك استمر معه حتى تفاجأ “بضربه على رأسه بما يشبه المطرقة دون ظهور الفاعل، والغريب أن الدماء بدأت تسيل منه، فتوجه إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج، وفي اليوم التالي عاد مرة أخرى إلى نفس الطريق، ولكن الصدمة هي أن المستشفى التي دخلها بالأمس مهجورة ومغلقة منذ عشرين عاما”، والحديث كله على لسانه.

عفريت بغرفة عبير صبري 

مروة صبري، شقيقة الفنانة عبير صبري، حكت خلال لقاء لها ببرنامج الستات “ميعرفوش يكدبوا”، موقفا مرعبا عاشته مع شقيقتها عندما كانت تجسد الممثلة دور مشعوذة في مسلسل "ألوان الطيف"، وفي تفاصيله "أنه في يوم ما، وبعد أن عادت عبير إلى منزلها وهي متعبة بسبب التصوير، نامت بغرفتها لكنها استيقظت مذعورة وهرعت إليها وهي تقول العفريت عندي في الأوضة".

الفيل الأزرق يعكر صفو حياة خالد الصاوي 

للفنان خالد الصاوي حكايته أيضا مع الجن والعفاريت حسب ما قال للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في إحدى حلقات برنامجها "صاحبة السعادة"، وقت حديثهما عن النجاح الكبير للفيلم الغامض "الفيل الأزرق"، وحكى تجربة مخيفة في أثناء تصويره، عكرت صفو حياته لفترة.

الصاوي قال إنه انغمس في قراءة كتب علم النفس حتى تساعده على إتقان دور في الفيلم وهي شخصية “متلبس بالجن”، وذات يوم ظهر له كائن غامض وضربه، مستطردا، "ظهر وضربته وكسرنا المكتب"، موضحا أنه تحفظ على رواية القصة لأحد، كونه يعلم أنه لن يجد من يصدقه.

search