الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

حلقة إضافية مفاجئة لمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

محاكمة شيماء

محاكمة شيماء

شيماء رستم

A A

فاجأت الجهة المنتجة لمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” جمهوره، بإعلانها أن حلقاته 16، بعد أن كانت أعلنت مسبقا أن عدد الحلقات 15 فقط.

وبينما كان الجمهور يتوقع الحلقة الأخيرة، مساء أمس، أعلنت الجهة المنتجة أن الحلقة الأخيرة، رقم 16، ستعرض بعد منتصف ليل الثلاثاء، على قناة MBC مصر.

أحداث الحلقة ال 16

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وسوف تتضمن أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل أعلي نسبة مشاهدة، تغير بعض الأحداث عن القصة الحقيقية المستوحاة من سيناريو المسلسل، من أجل تصاعد الأحداث الدرامية.


وتشهد الحلقة ال 16 محاكمة شيماء بظهور خاص للفنان أحمد بدير في دور القاضي، وماجدة منير في دور محامية الدفاع عن المتهمة.

َتكشف الأحداث ان مشاهد شيماء داخل السجن مع شقيقتها نسمة، كان حلم للأولى وليس حقيقة في أولى الحلقات حيث أن العمل يستخدم تقنية البلاي باك.

وعلى الصعيد الاخر تتغير حياة نسمة و تشعر بتأنيب الضمير بسبب مشاعر الغيرة من شقيقتها وتخبرها أنها تحبها ولم تقصد ان تصل الأمور إلى هذا الحد مطلقا.

بجانب أن نسمة سوف ترتدي الحجاب، بطلب من عريسها مدرس اللغة العربية، وتقدم فيديوهات عن الدين بتلميح من المخرجة إنه صعب محاربة تعلق الشباب بمواقع التواصل الإجتماعي.

وفي مشهد مؤثر خلال محاكمة شيماء تصرخ أنعام سالوسة قائلة "اقطعوا النت العيال بتضيع"، بينما يشعر الأب محمد محمود، أن عدم استماعه لأبنائه هو من أوصل ابنته لقفص الاتهام.

ويصدر حكم على شيماء بالسجن عاما مع الشغل والنفاذ مع دفع غرامة مائة ألف جنيه حضوريا، وعلى زوجها ياسر غيابيا بالسجن المشدد عشر سنوات وغرامة مائة ألف جنيه أيضا.

search