الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:21 ص

مقاومة للغبار.. هواوي تطلق سماعتها FreeLace Pro 2

سماعات هواوي

سماعات هواوي

ولاء عدلان

A A

أطلقت عملاقة التكنولوجيا الصينية (هواوي) أحدث إصداراتها من السماعات اللاسلكية (FreeLace Pro 2) في الأسواق العالمية. 

وبحسب بيان للشركة تأتي السماعة الجديدة بتصميم أنيق ونحيف يلتف حول العنق بوزن 34.5 جرام تقريبا، مع 3 أحجام من سدادات الأذن الناعمة لتوفير راحة أكثر للمستهلك والحصول على المقاس المثالي. 

مميزات FreeLace Pro 2

وتتميز سماعة هواوي FreeLace Pro 2 بأنها مقاومة للغبار والرذاذ وتدعم تقنية الصوت الأكثر وضوحا عبر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي، بما يسمح باستخدامها بكل أمان تحت المطر وأثناء ممارسة التمارين الرياضية الشاقة، لاسيما وأنها مزودة بـ4 ميكروفونات رقمية وميكروفون من نوع MEMS.

وبحسب هواوي تتوفر السماعة بلونين هما الأسود والأخضر، وتمنح العملاء ميزة تكبر الصوت بنسبة أقوى من الأصدار السابق بنحو 50%، كما تسمح بنظام متقدم لإلغاء الضوضاء لتوفير نقاء ووضوح للصوت مع أقصى درجات عزل الضوضاء. 

على صعيد البطارية، تأتي سماعة هواوي الجديدة ببطارية بقوة 150 ميلي أمبير، ويمكن شحنها سلكيًا خلال وقت قصير لا يتجاوز الساعة الواحدة، كما أنها توفر ساعات عمل أطول تصل إلى 5 ساعات حال شحنها لمدة 5 دقائق فقط، ويمكن استخدامها في وضع إلغاء الضوضاء لمدة تصل إلى 25 ساعة دون الحاجة للشحن. 

يشار إلى أن هواوي لم تكشف عن سعر السماعة بعد. 

وبنهاية العام الماضي عززت هواوي مكانتها في السوق الصينية ورفعتها إلى 14% من 10%، لتحل في المركز الخامس بين أكبر الشركات مبيعا للهواتف الذكية، وضيقت الفجوة مع منافستها الأمريكية “آبل” التي تراجعت حصتها السوقية في الصين إلى 15% بنهاية سبتمبر الماضي نزولا من 20% في مطلع 2023.

search