الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

تلاميذ مُعلمة الجيزة يودعونها بالدموع: "مين هيدرس لنا الماث؟"

بسنت عبد الستار

بسنت عبد الستار

نشوى مصطفى

A A

استقبل طلاب إحدى المدارس الخاصة بمحافظة الجيزة، خبر وفاة معلمتهم بالبكاء، وهي “ميس بسنت” معلمة الرياضيات المتميزة التي أحبها الكبار والصغار، بفضل أخلاقها وذوقها الرفيع.

الحصة الأولى

لم يستوعب الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و8 سنوات، ما حدث لمعلمتهم، حيث كانوا في انتظارها في الحصة الأولى، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف كانوا يتسابقون فيما بينهم ليقدموا لها الواجب المدرسي الذي ألزمتهم به في اليوم السابق.

ميس بسنت

من فرط حبهم لها، فإن “ميس بسنت” التي كانت تدرس لأكثر من 30 طفلًا بالصف الثاني الابتدائي، جعلت التلاميذ يتعلقون بها وينتظرونها يوميًا بالزهور، ولكن في هذه المرة لم تأتِ لهم.

قال أحد الأطفال وهو يبكي “مين اللي هيدينا الرياضيات دلوقت؟”، وقال آخر "بحب الماث علشان خاطر ميس بسنت"، فيما قال ثالث “كانت بتقف هنا وتعلمنا، كنا نضحك معاها.. مين هيضحك معانا دلوقت؟!”.

حادث تصادم

وكشف مصدر أمني هوية الفتاة التي توفيت، أمس في حادث تصادم سيارة نقل وأخرى ملاكي أعلى الطريق الدائري القادم من الواحات إلى المريوطية، وأفاد بأن الفتاة تدعى بسنت عبد الستار مدرسة رياضيات.

حسن الخلق

وقال أحد المقرّبين من المجني عليها، عبر صفحته على “فيسبوك”، إن الفتاة كانت “حسنة الخلق وطيبة وجميع زملائها في المدرسة التي تعمل يها يحبونها وأنها تتمتع بالسيرة الطيبة”.

وأضاف أنه "كان شاهدًا على لحظة اندلاع النيران في السيارتين أعلى الدائري وتفاجأ بوفاة بسنت عبدالستار.

بسنت عبد الستار

وقال صاحب الحساب "ممكن تدعوا لبسنت عبد الستار على الفطار، النهاردا سلمى بنتي رجعت تبكي علشان مس بسنت عبد الستار مدرسة الماث ماتت في حادثة، وكانت بتدّرس لمريم بنتي في نفس المدرسة".

المباحث الجنائية

وكان مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء محمد شرقاوي، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، مفاده وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى ملاكي واشتعالهما ووجود متوفين بداخل السيارتين بالمكان المشار إليه، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتم السيطرة على الحريق، وتبين وفاة قائد سيارة نقل وسيدة كانت تقود السيارة الملاكي، وتم نقل الجثث إلى أقرب مشرحة للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

search