الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

ياسمين صبري.. قدوة البنات في تطوير الذات

ياسمين صبري

ياسمين صبري

إسراء عبدالفتاح

A A

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري تريند موقع البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد حديثها عن تطويرها لذاتها أثناء استضافتها في أحد البرامج الرمضانية.
ياسمين صبري عُرف عنها على مدار السنوات القليلة الماضية، أنها تبحث عن ذاتها من خلال بعض التمارين التي تجريها لتطوير حالتها النفسية وتطوير الذات، وكان آخرها أمس أثناء بودكاست "Big Time Podcast" تقديم الإعلامي عمرو أديب.
وأضافت ياسمين صبري أنها على مدار السنوات الماضية عانت لتطوير نفسها وأسلوبها وطريقتها، لافتةً إلى أن دخولها في حياة أي شخص يعتبر إضافة له، خاصةً للرجل الذي ستصبح شركة حياته.

ياسمين صبري وتطوير الذات

ووصفت ياسمين ذاتها بأنها نادرة وهو ما يبحث عنه الرجل الشرقي، متابعة "أنا ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق حاجة زي دي، وأنا فعلًا نادرة في قلة ظهوري وبشتغل فقط، مش هتلاقيني في حفلة حتى لو في إطار العمل أو بعد مهرجان أو حاجة تابعة لشغلي عالمية".

ياسمين صبري 

تصريحات ياسمين صبري

لم تكن تلك التصريحات هي الأولى التي تجعل الفتيات تصفها بـ"القدوة"، فقد سبق أن قالت في تصريحات إعلامية، "أنا مستحيل أعتبر نفسي قدوة، ولا أقدر أقر بده، كل اللي أقدر أقدمه إني أكون نموذج كويس للبنت المصرية، وأمثل بلدي بشكل مشرف في الحاجات العالمية اللي بعملها، وأقدم فن لمّا أكبر ماندمش إني عملته، بالعكس أكون مبسوطة به، لكن إني نموذج لا".

ياسمين صبري 

نصائح ياسمين صبري للفتيات 

ومن ضمن النصائح التي قدمتها ياسمين صبري للفتيات عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" هو اختيارهن لأنفسهن تحت أي ظروف، مشيرةً إلى أن الكون عبارة عن "منيو" لذلك لا يمكن لأحد اختيار ما تريده، ويحق لكل شخص اختيار ما يشاء لذاته.

ياسمين صبري 

وتابعت حديثها في استوري على صفحتها، قائلة "لمّا بتحب حاجة الكون كله بيتسخر ليك.. وكل حاجة بتحبك لمّا أنت تحب نفسك الأول.. لمّا تطلب من ربنا الكبير أطلب كتير، نستاهل نكون في مكان أفضل".

search