الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:03 ص

محامي حلمي بكر يكشف الوصية الأخيرة للموسيقار الراحل (فيديو)

حلمى بكر ومحاميه

حلمى بكر ومحاميه

محمد العبساوى

A A

كشف سامح قناوي محامى الراحل حلمى بكر، عن تفاصيل آخر لقاء جمعه بالموسيقار قبل وفاته بفترة بسيطة. 

وقال المحامى فى تصريح لـ"تليجراف مصر": "الموسيقار الراحل وصاني على بنته وقالي أرجوك ما تسيبش حق بنتي وخليك ورا النصاب لحد ما تجيب الفلوس وتديها لبنتي وخليك دايمًا جنبها ”، وهنا يقصد بالنصب مدير أعماله السابق.

أضاف قناوي: "الموسيقار الراحل حلمي بكر كان تعبان جدًا في آخر أيامه، وكان دايمًا حاسس إن هيحصله حاجة، وكان دايمًا يقولي خلي بالك من بنتي أنا حاسس إني هموت" 

وتابع أنه لن يترك حق موكله وسيعيد الأموال التى نهبها المتهم دون وجه حق .

محاكمة مدير أعمال حلمي بكر

وقررت محكمة جنح العجوزة، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء على 2 مليون و280 ألف جنيه، إلى جلسة 22 أبريل المقبل.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المحامي سامح قناوي، وكيلًا عن الموسيقار حلمي بكر في بلاغه ضد مدير أعماله، والذي أكد أمام جهات التحقيق أن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.

وطلبت النيابة العامة سرعة التحري حول الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال.

وكان الموسيقار الراحل حلمي بكر، قد اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة بفائدة قيمتها 18%.

 =وقال المحامي إن أحد موظفي البنك حضر إلى محل إقامة موكله لأخذ توقيعه واكتشف عقب ذلك تحويل المشكو في حقه المبلغ إلى حسابه الخاص.


 

search