الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

مي عمر تكشف عن حلقة إضافية لمسلسل نعمة الأفوكاتو

الفنانة مي عمر

الفنانة مي عمر

هناء سلامة

A A

فاجأت الفنانة مي عمر جمهورها، بشأن مسلسلها "نعمة الأفوكاتو”، قائلة إن عدد  حلقاته 16، بعدما قال المخرج محمد سامي سابقًا، أن عدد الحلقات 15 فقط.

توقع الجمهور أن الحلقة الأخيرة، مساء الأمس، إلا أن الفنانة مي عمر قد أعلنت أن الحلقة الأخيرة، رقم 16، ستعرض في تمام الساعة 10 مساء اليوم، عبر شاشة قناة “MBC مصر".

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة15

وتدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 15 حول المواجهة بين سارة "أروى جودة" وزوجها صلاح "أحمد زاهر"،  وتخبرها بأنها تريد الطلاق منه، ليرد عليها بأنه يحتفظ بالمال الذي أخذه من المحامي "خالد الأشقر" ويحتفظ به في دولابها، وتنكر الأمر في البداية لكنها تجده بالفعل، وعقب أخذها نصيبها تصر على الطلاق منه.

وتذهب نعمة "مي عمر" إلى ماجدة "سلوى عثمان"، وتحدث مواجهة بينهما، وتخبرها نعمة أن نجلها  تعرض للقتل، وأنها تعلم هوية القاتل، لكن بدون دليل  معلقة "دم محمد مش هيروح بس الصبر ماتشكيش فيه"، وعندما تصر والدة "محمد" على معرفة قاتل نجلها، تخبرها نعمة أن زوجها صلاح "أحمد زاهر" هو القاتل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15

وتتدرج أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 15 إلى سارة "أروى جودة" والتي تستمر في التلاعب على ياسين الألفي، وتطلب منه مبلغ بقيمة 14 مليون جنيه مقابل الطلاق من زوجها صلاح "أحمد زاهر"، وبالفعل يعطيها ياسين المبلغ كاملا عقب استشارة نعمة "مي عمر"، وتطلب منه فعل ذلك.

وعلى صعيد آخر، يقرر صلاح  "أحمد زاهر" وضع أموال قضية الوقف في البنك، والسفر بعيدا هو ووالدته، ولكنه يتعرض لعملية نصب كبيرة ويسرق منه المبلغ كاملا، ويقوم بتحرير محضر في الشرطة، ثم يذهب إلى منزل نعمة "مي عمر" ويصرخ ويتهمها بسرقة الأموال، لترد عليه بأنها حرقتها أمام عيناه، ليشك في زوجته الثانية سارة "أروى جودة".

وتنتهي أحداث مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الحلقة 15 باعطاء ياسين الألفي المال لسارة "أروى جودة" والتي قامت نعمة "مي عمر" بسرقته من زوجها "أحمد زاهر"، كما تقرر نعمة أن تجلب حق الراحل محمد بالقانون، أثناء ذهابها تتعرض فجأة لإغماء، وتسعف إلى المستشفى لتكتشف أنها حامل.

أبرز أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو 

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حول المحامية "نعمة أبو علب"، والتي تحاول نصرة المظلومين دائما والوقوف بجانب الحق، كما تحاول مساندة زوجها ماديا طول 5 سنوات، لكنه في نهاية المطاف يقوم بخيانتها عقب كسبه المال الوفير، فتعزم الأولى على الانتقام منه شر انتقام.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويضم مسلسل "نعمة الأفوكاتو" نخبة من نجوم نجوم أبرزهم "مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي، وإنتاج مها سليم".

search