السبت، 05 أكتوبر 2024

03:18 م

هالاند يتعهد بالرد عمليا على صفقة مبابي وريال مدريد

هالاند

هالاند

يوسف المصري

A A

تعهد مهاجم فريق مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينج هالاند، بالرد على خصمه ريال مدريد، خلال مواجهة الفريقين المرتقبة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا “ التشامبيونزليج”.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية،بأن هالاند يواصل ربط مستقبله بالريال، ويرى أن مواجهة الفريقين المقبلة، فرصة لإثبات أهميته مقارنة بصفقة الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

ويوجد شرط جزائي في عقد النرويجي هالاند مع مانشستر سيتي، يسمح له بالرحيل عن الفريق الإنجليزي، اعتبارًا من الصيف المقبل، لكن اقتراب مبابي من ريال مدريد، أثرت بشكل كامل على النجم النرويجي، الذي كان يأمل في ارتداء قميص النادي الملكي.

هالاند ما زال يرى نفسه مؤهلا للعب مع الريال، ويدرك أن لقاء ربع نهائي التشامبيونزليج فرصة لتقديم أوراق اعتماده لإجبار الملكي على التحرك لضمه خلال الفترة المقبلة.

ويعتقد هالاند أن صدام ريال مدريد سيكون فرصة عظيمة لإظهار أنه يستحق نفس قيمة كيليان مبابي في مشروع النادي الملكي.

وألمحت "آس" إلى أن وكيلة هالاند “رافائيلا بيمنتا”، تخطط لوضع شرط جزائي في عقده الجديد مع السيتي، يضمن للاعب الانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

ويلتقي فريق ريال مدريد، نظيره مانشستر سيتي، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تُقام المباراة الثلاثاء 9 أبريل بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين مانشستر سيتي وريال مدريد عبر قناة بي إن سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search