السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

تعديل موعد تدريبات الزمالك بدءا من اليوم لهذا السبب

جانب من تدريبات فريق الزمالك

جانب من تدريبات فريق الزمالك

إسراء عدلي

A A

عدل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعد تدريبات الفريق الأبيض، بداية من اليوم الإثنين ليقام في التاسعة مساءً على ملعب حلمي زامورا بدلا من الثالثة عصرا.
وتأتي تدريبات فريق الزمالك استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخلال الفترة الماضية من بداية شهر رمضان، كان الزمالك يخوض تدريباته في الثالثة عصرًا، قبل أن يقرر  المدرب البرتغالي تعديل موعد المران ليقام في التاسعة مساءً.

قرار جوميز جاء بسبب أن الفريق سيواجه مودرن فيوتشر في التاسعة مساءً في مباراة ضمن  منافسات بطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل، على أن تقام مباراتا الذهاب والإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى لاعبو الزمالك إلى مصالحة الجمهور بعد الإخفاقات خلال الفترة الماضية، آخرها الهزيمة أمام الجونة في الدوري (3/2)، وقبلها خسارة كأس مصر على يد الغريم التقليدي الأهلي، بثنائية نظيفة.

وكان الزمالك قد تأهل إلى دور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، فيما صعد فريق مودرن فيوتشر للدور ذاته وصيفا للمجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.

وسبق أن التقى الزمالك ومودرن فيوتشر في 5 مناسبات بمختلف البطولات، ونجح الفريق الأبيض في حسمها جميعا لصالحه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search