الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:47 ص

“لاجازيتا”: 13 نجما عالميا على أعتاب الدوري السعودي (بالأسماء)

محمد صلاح و دي بروين

محمد صلاح و دي بروين

يوسف المصري

A A

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن 13 صفقة عالمية مرتقبة في دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال الميركاتو الصيفي المقبل (2024).

13 صفقة ضمن اهتمامات الأندية السعودية في الصيف

وأفادت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن الأندية السعودية تستهدف ضم 13 صفقة عالمية جديدة خلال الصيف، على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن من بين اللاعبين المستهدفين أيضا، البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، والفرنسي فاران مدافع مانشستر يونايتد، وزميله في المانيو، البرازيلي كاسيميرو، بجانب الإنجليزي رحيم سترلينج نجم تشيلسي، والبرازيلي ريتشارليسون لاعب توتنهام هوتسبير.

ومن البريميرليج إل الكالتشيو، إذ شملت القائمة من بين لاعبي الدوري الإيطالي كل من، تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، والبلجيكي روميلو لوكاكو لاعب روما، وزميله كريس سمولينج، وسيمون كاير مدافع أيه سي ميلان.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه نادي أهلي جدة، مفاوضاته الجادة لضم كل من رودريجو دي بول نجم أتلتيكو مدريد، بينما تسعى أندية سعودية للتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد والبرازيلي رافينيا دياز نجم برشلونة.

أبرز النجوم المحترفين في دوري روشن

وشهد الموسمين الأخيرين في الدوري السعودي استقطاب عدد من نجوم الصف الأول في أوروبا، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، والفرنسي كريم بنزيما في اتحاد جدة، والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال، إضافة روبرتو فيرمينو ورياض محرز وساديو ماني وإيميرك لابورت وخاليدو كوليبالي وفرانك كيسيه وألان سان ماكسيمان، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وروبن نيفيش والكسندر ميتروفيتش وياسين بونو ونجولو كانتي وجوتا وفابينيو وغيرهم.

search