الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

أسماء جلال تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

الفنانة أسماء جلال

الفنانة أسماء جلال

هناء سلامة

A A

قدمت الفنانة أسماء جلال في الماراثون الرمضاني الحالي، مسلسل "أشغال شقة" مع الفنان هشام ماجد، وكان من المقرر أن تقدم الفنانة بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والذي يًعرض أيضا في الشهر الجاري.

وكشفت الفنانة أسماء جلال سبب عدم تقديمها مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وجاء ذلك عبر برنامج "عرب وود" المذاع عبر قناة “LbC اللبنانية”.

أسماء جلال

 قالت أسماء جلال: "الفكرة مش فكرة أحسن مسلسل، أنا كنت متحمسة لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وكنت مضيت العقد، وكنا خلاص هنصور، والكلام دا قبل رمضان بحوالي فترة كبيرة، وبعدين قرروا يأجلوا المسلسل لبعد رمضان، ووقتها كنت مضيت مع مسلسل "أشغال شقة" ومضيت واديت كلمة".

وأضافت عن سبب مشاركتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة: "علشان أنا إديت كلمة لمسلسل أشغال شقة، وفكرة المواعيد ولازم ألتزم بكلامي، وبالعكس انا بتفرج على مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وسلمى أبو ضيف عاملة الدور حلو أوي أوي، والمسلسل حلو جدًا".

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

تدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" حول قصة حقيقية لفتاة تدعى "شيماء" والتي تجسد دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة بشتى الطرق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ"تيك توك"، وتتورط في العديد من الأمور الشاقة".

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يضم مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم "سلمى أبو ضيف، وانتصار، وليلى أحمد زاهر، محمد محمود، وفرح يوسف، وإسلام إبراهيم، سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

search